حوادث اليوم
السبت 4 مايو 2024 12:59 مـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

”الأزمة والجدل حول تجميل ريهام سعيد: اتهامات لطبيب التجميل اللبناني نادر صعب وتنبؤات ليلى عبداللطيف”

ليلي عبد الطيف
ليلي عبد الطيف

فضيحة تجميلية تهز الأوساط الإعلامية

جدل واسع أثارته الإعلامية المصرية ريهام سعيد خلال الأيام الأخيرة، بعد كشفها عن تعرضها لتشوهات بسبب جراحة تجميل. واتهمت ريهام سعيد طبيب التجميل اللبناني الشهير نادر صعب، بالتسبب في التشوهات التي تعرضت لها.

تنبؤات ليلى عبداللطيف تتحقق

وربط عدد من رواد مواقع التواصل ما حدث لـ"ريهام" بنبوءة سبق أن أعلنتها السيدة اللبنانية ليلى عبداللطيف، والتي توقعت وقوع أطباء تجميل في أخطاء طبية.

معاناة ريهام سعيد بعد الجراحة

كانت الإعلامية المصرية في برنامجها الذي يحمل عنوان "صبايا" ويعرض على قناة "هي"، قد تحدثت عن معاناتها منذ 10 أشهر بعد الجراحة، معربة عن حزنها الشديد بسبب التغيرات التي طرأت على وجهها.

رد فعل الطبيب نادر صعب

من جانبه، كشف خبير التجميل اللبناني نادر صعب عن تفاصيل وكواليس عملية التجميل، مؤكدًا أن العملية تمت وفق الأصول الطبية اللازمة ونجحت بشكل تام. وأوضح أن ريهام سعيد أجرت عملية تجميل سابقة فشلت، وقدم تفاصيل مالية تتعلق بالعملية.

ريهام سعيد تكشف كيف تشوهت على يد طبيب تجميل شهير -

وقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found