حوادث اليوم
الخميس 25 يوليو 2024 06:42 مـ 18 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مصرع شخص وإصابة 6 آخرين في حادثي تصادم بالطريق الزراعي والصحراوي

إسعاف
إسعاف

لقي شخص في العقد السادس من العمر مصرعه، بينما أصيب 6 آخرين بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم، اليوم السبت، جراء حادثي تصادم بالطريق الزراعي والصحراوي، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى وادي النطرون التخصصي، والمصابين إلى مستشفيات دمنهور التعليمي ووادي النطرون التخصصي لتلقي العلاج.

مصرع شخص وإصابة 6 آخرين في حادثي تصادم بالطريق الزراعي والصحراوي

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة وادي النطرون، بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي، عند الكيلو 107 بالطريق الصحراوي القاهرة - الإسكندرية، اتجاه القاهرة، ما نتج عنه مصرع شخص وإصابة ثلاثة أشخاص بكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم.

أسماء المصابين

وأسفر الحادث عن إصابة كل من: حنان علي أحمد، 53 عاما، جرح الحاجب الأيسر، أحمد كمال أحمد، 22 عاما، جرح متهتك لفروة الرأس واشتباه ما بعد الارتجاج، مي مصطفى عز العرب، 27 عاما، كدمة بالجبهة وسحجات بالجسم، وجميعهم مقيمون محافظة الإسكندرية.

بينما أسفر الحادث عن مصرع رضا فكري حليم شنودة، 57 عاما، مقيم الدلنجات، وتم نقل المصابين إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي لتلقي العلاج اللازم، وجار عمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة حيال المصابين، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بذات المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

ووقع الحادث الثاني عند مدخل القناوية بالطريق الزراعي القاهرة - الإسكندرية، بين سيارة ملاكي وموتوسيكل بنطاق مركز أبو حمص، ما أسفر الحادث عن إصابة ثلاثة أشخاص بكسور وكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم.

أسماء المصابين

أسفر الحادث عن إصابة كل من: شريفة أحمد الجندي، 20 عاما، كسر مضاعف بالفخذ الأيمن، إسلام فتحي الشرنوبي، 22 عاما، اشتباه ما بعد الارتجاج وجروح بالجسم، محمد علاء حمامة، 20 عاما، اشتباه كسر بالقدم الأيمن، وجميعهم مقيمون مركز دمنهور، وتم نقل المصابين إلى مستشفى دمنهور التعليمي لتلقي العلاج اللازم، وجار عمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة للمصابين، وحرر محضر بالواقعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found