حوادث اليوم
السبت 13 يوليو 2024 07:20 صـ 6 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
حبس متهمين بسرقة هاتف ضحية حادث الوراق وابتزاز أسرتها: تفاصيل مؤلمة ومؤثرة فضيحة تجارة الآثار تهز حزب الوفد: الأمن يلقي القبض على المتهمين شاهد - ماجد غراب يفتح النار: بكاء وانهيار بسبب شوبير وإيقافه عن الإعلام! محمد فؤاد ينفي شائعات الأزمة الصحية ويستعد لخطوبة ابنته! جدول مباريات اليوم: صراع الصدارة في الدوري المصري والمواجهات الحاسمة في دوري نجوم العراق بالصور :حريق محدود في كنيسة بالإسكندرية يثير قلق المواطنين: الكاهن يطمئن الجميع التفاصيل الكاملة للقبض على داعية إسلامي شهير بتهمة اقتحام سنتر تعليمي بأكتوبر مقتل مدرب جيم على يد بلطجي بشبرا.. وأسرته: كان بيدافع عن مسن العثور علي رضيع ملقى في صندوق سيارة داخل كيس بلاستيكي بالدقهلية النيابة تطلب التحريات في مشاجرة داخل مركز تعليمي وإصابة 7 أشخاص بأكتوبر بيكلم بنات وعشيقي أرجل منه.. كيف قتلت ”دينا” زوجها بمساعدة ابن عمه؟ بدء سحب كراسات التقديم للمعاهد الفنية الصحية الشرطية

عامل يمزق جسد صديقه بـسكين فى القليوبية

جثة
جثة

شهدت قرية أجهور الكبرى بدائرة مركز شرطة طوخ فى محافظة القليوبية جريمة قتل بشعة، حيث مزق عاطل جسد عامل بالسكين حتى الموت بسبب الخلاف على مبلغ 100 جنيه، وتم نقل الجثة إلى مستشفى بنها العام وضبط المتهم وتحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق، وأمرت بالتحفظ على الجثة لحين انتداب الطب الشرعى لتشريحها لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك، كما طلبت سماع شهود العيان والتحفظ على كاميرات المراقبة إن وُجدت فى مكان الواقعة.

تفاصيل الواقعة

وتلقى اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء محمد السيد، مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية الأمن، يفيد بتلقى مأمور مركز شرطة طوخ بلاغًا من الأهالى بوقوع مشاجرة بين شخصين بقرية أجهور الكبرى، أسفرت عن سقوط قتيل. وانتقل على الفور المقدم مصطفى دياب، رئيس مباحث المركز، والقوة المرافقة له إلى مكان الواقعة، وتبين العثور على جثة شخص يُدعى «وليد. ا»، 28 سنة، عامل، بها عدة طعنات فى الرقبة والبطن.

وتم نقل الجثة إلى المستشفى، وبالفحص والتحرى تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شخصًا يُدعى «خالد. م. ا»، 30 سنة، تشاجر مع المجنى عليه بسبب مطالبة المتهم للمجنى عليه بدفع 100 جنيه كان قد استدانها منه، فرفض، ونشبت بينهما مشاجرة قام على أثرها المتهم بطعن المجنى عليه عدة طعنات فى الرقبة والبطن، فسقط على الأرض غارقًا فى دمائه، وأفاد شهود عيان بأن المجنى عليه عامل باليومية.

وتم ضبط المتهم، وجارٍ فحص مسرح الجريمة وسؤال شهود العيان والبحث عن كاميرات مراقبة فى مكان الواقعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found