حوادث اليوم
الأربعاء 24 يوليو 2024 03:16 مـ 17 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

هددها بنشر فيديوهات فاضحة .. تفاصيل واقعة ابتزاز فتاة بشبرا الخيمة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حكم رادع لكل من تسول له نفسه ابتزاز أنثى بصور أو فيديوهات فاضحة سواء حقيقية أو مفبركة، هذا ما حدث فيما يخص واقعة ابتزاز عامل لسيدة من شبرا الخيمة بصور وفيديوهات فاضحة، وتحصل منها على مبالغ مالية نظير عدم نشرها، إلا أن إبلاغ هذه السيدة السلطات المختصة، وبعد محاكمته حصل على الحكم الرادع بالسجن المشدد لمدة 5 سنوات.

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة بالقليوبية برئاسة المستشار أمير فايز حنا، وعضوية المستشارين تامر رضا البرديسى، ومحمد سيد عبد العال، أمين أحمد عبد الحافظ، ووكيل النيابة أحمد الحمصي، وأمانة سر أحمد أبو اليزيد عياش، بالسجن المشدد 6 سنوات لعامل بشركة نقل اثاث لتهديده فتاة عبر تطبيق الواتس آب وتحصل منها على أموال لعدم إفشاء أسرارها، بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية.

المتهم هدد المجنى عليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي

وتضمن أمر الإحالة في القضية رقم ٢٩٢٠٦ لسنة ٢٠٢٣ جنايات قسم ثاني شبرا الخيمه والمقيدة برقم ٤١٥٥ لسنة ٢٠٢٣ كلي جنوب بنها، تتهم النيابة العامة "حسن.ح.ح.ح" - ٣٣ سنة - عامل بشركه نقل اثاث - ومقيم حلمية الزيتون القاهرة - لأنه في غضون شهر اكتوبر لعام ٢٠٢٣ بدائرة قسم شرطة ثاني شبرا الخيمة - محافظة القليوبيه هدد المجني عليها "امينه.ع.ع" - كتابة عبر تطبيق الواتس اب على موقع التواصل الاجتماعي بإفشاء أموروا وهي مقاطع مرئية - مخلة بالشرف لها وكان ذلك التهديد مصحوباً بطلب مبالغ مالية عن طريق التحويل عبر إحدى شركات الاتصالات المحمولة نظير عدم نشر تلك المقاطع على مواقع التواصل الاجتماعي وإرسالها لذويها وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

إصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة بتسمم غذائي في قرية كفر طحلة

من ناحية أخرى باشرت جهات التحقيق بالقليوبية التحقيق فى إصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة بتسمم غذائي في قرية كفر طحلة التابعة لمدينة بنها حيث أمرت بالاستعلام عن حالة المصابين وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إخطارا من شرطة النجدة يفيد وقوع 4 حالات تسمم غذائي بقرية كفر طحلة بمدينة بنها، وتم نقلهم إلى المستشفى للعلاج واتخاذ اللازم.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إلى مكان الواقعة وتبين من المعاينة والتحريات الأولية تسمم 4 أشخاص من أسرة واحدة نتيجة تناولهم وجبة غذائية وهم: "شريف. إ. ر"11 سنة، و "دعاء. م. ب" 35 سنة، و "رمضان. إ. ش" 7 سنوات، و "إكرامى. ر. ش" 33 سنة وجميعهم مقيمين بقرية كفر طحلة بمدينة بنها، وتم نقلهم إلى المستشفى.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحري عن الواقعة، وظروفها وملابساتها، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

من ناحية تمكنت قوات الإنقاذ النهرى بالقليوبية من انتشال جثة شخص مجهول الهوية جمن مياه ترعة الإسماعيلية بمنطقة أبوزعبل دائرة مركز شرطة الخانكة في محافظة القليوبية وتم نقل الجثة للمستشفى، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بنشر صورة الجثة للتوصل لأهليته، وانتداب الطبيب الشرعى لتشريح الجثمان لبيان سبب الوفاة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found