حوادث اليوم
الأربعاء 24 يوليو 2024 03:02 مـ 17 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

كشف لغز اقتحام 3 مجهولين شقة بالفيوم وإجبار زوج وزوجته على توقيع 24 إيصال أمانة

متهم
متهم

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة أول الفيوم بمديرية أمن الفيوم، من أحد الأشخاص وزوجته مقيمان بدائرة القسم بقيام 3 أشخاص مجهولين بالطرق على باب الشقة سكنهما ولدى استبيان الأمر فوجئا بدلوفهم داخل الشقة وتوثيقهما بشريط لاصق وتهديدهما بأسلحة بيضاء كانت بحوزتهم وإكراههما على توقيع 24 إيصال أمانة، والاستيلاء على مشغولات ذهبية - لاب توب - 4 هواتف محمولة - تابلت ولاذوا بالهرب.

الاعتداء علي شخص وزوجته بالفيوم

بإجراء التحريات بمشاركة قطاع الأمن العام، تم تحديد وضبط مرتكبي الواقعة 3 أشخاص، لأحدهم معلومات جنائية وبحوزتهم 2 قطعة سلاح أبيض وقرروا باتفاقهم مع زوج شقيقة المُبلغة الثانية، تم ضبطه على سرقة المُبلغان لكونهما يمتلكان مبالغ مالية بالشقة محل سكنهما، وأرشدوا عن جميع المسروقات، وعلى الـ 24 إيصال أمانة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي وقت سابق كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الأميرية بمديرية أمن القاهرة، من أحد المستشفيات باستقبال طفل، مقيم بدائرة القسم، توفى متأثرًا بإصابته بكسور وكدمات متفرقة بالجسم.

القبض على سائق دهس طفلًا في الأميرية

وبالانتقال وسؤال والده “مالك محل - مقيم بذات العنوان”، قرر بأنه حال عبور نجله الطريق بدائرة القسم اصطدمت به سيارة ولاذ قائدها بالفرار، ما نتج عن ذلك إصابته التي أودت بحياته.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found