حوادث اليوم
الأربعاء 24 يوليو 2024 04:00 مـ 17 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مطلوب بلاغ ضد المتنبئة ليلى كوارث بتهمة إثارة الرعب والفزع بين الناس

ليلي كوارث
ليلي كوارث

من المنتظر ان تواجه المتنبئة ليلى كوارث بلاغًا للتحقيق معها بتهمة إثارة الرعب والفزع بين الناس، بعد انتشار توقعاتها المثيرة للجدل على وسائل التواصل الاجتماعي، والتي تضمنت توقعات بكوارث وانفصالات شخصية.

تضمنت توقعات بحدوث كوارث وأحداث سلبية. وازدادت شهرتها بعد توقعها لانفصال الممثلة ياسمين عبدالعزيز عن زوجها أحمد العوضي

انتشرت توقعات ليلى كوارث على نطاق واسع في الفترة الأخيرة، حيث تضمنت توقعات بحدوث كوارث وأحداث سلبية. وازدادت شهرتها بعد توقعها لانفصال الممثلة ياسمين عبدالعزيز عن زوجها أحمد العوضي، مما أثار الكثير من الجدل والتساؤلات.

اتهام ليلى كوارث بتهمة إثارة الرعب والفزع في نفوس الناس.

يجب التحقيق معها بعد أن تسبب انتشار توقعاتها في إثارة الرعب والفزع بين الناس. ويُعزى انتشار توقعاتها بشكل كبير إلى تسريب مكالمة بين الزوجين ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، التي تضمنت خلافات بينهما، ما جعل توقعها للانفصال يبدو محتملاً للكثيرين.

تتهم ليلى كوارث بتهمة إثارة الرعب والفزع في نفوس الناس. و يجب ان تتولى النيابة العامة التحقيقات لمعرفة مدى صحة هذه التهم وما إذا كانت توقعاتها تستند إلى معلومات مسربة أو أنها مجرد تخمينات غير مسؤولة.

نشرها معلومات تثير القلق والخوف بين الناس، بينما دافع البعض الآخر عنها

أثارت توقعات ليلى كوارث جدلاً واسعًا بين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، حيث انتقدها الكثيرون لنشرها معلومات تثير القلق والخوف بين الناس، بينما دافع البعض الآخر عنها باعتبار أن توقعاتها قد تكون مبنية على رؤى أو معلومات معينة.

يجب تعمل الجهات المعنية حاليًا على التحقيق في البلاغات المقدمة ضد ليلى كوارث، وتحديد ما إذا كانت توقعاتها تسببت في إثارة الرعب والفزع بين الناس بشكل غير مبرر. سيتم الإعلان عن نتائج التحقيقات حال الانتهاء منها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found