حوادث اليوم
الأربعاء 24 يوليو 2024 02:40 مـ 17 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مصرع شخصين داخل بيارة بمصنع بالطريق الصحراوي بالبحيرة

إسعاف
إسعاف

لقي شخصين مصرعهما في الحال، اليوم الثلاثاء، جراء سقوطهما داخل بيارة بمصنع زيتون بالطريق الصحراوي القاهرة - الإسكندرية، بنطاق مركز وادي النطرون بمحافظة البحيرة، وجرى انتشال الجثتين ونقلهما إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى وادي النطرون التخصصي تحت تصرف جهات التحقيق، وحررت الأجهزة الأمنية محضر بالواقعة.

مصرع شخصين داخل بيارة بمصنع بالطريق الصحراوي بالبحيرة

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة وادي النطرون، يفيد بسقوط شخصين في بيارة داخل مصنع زيتون عند الكيلو 95 بطريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي، وجرى انتشال الجثتين من البيارة ونقلهما إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى وادي النطرون التخصصي.

وأسفر الحادث عن وفاة كلا من: سعيد صلاح أحمد عبد اللطيف، 38 عاما، مقيم الرهاوي منشية القناطر، محمد رفعت رمضان إسماعيل، 25 عاما، مقيم القاهرة، وجرى إيداع الجثتين ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى وادي النطرون التخصصي تحت تصرف جهات التحقيق، وتحرر محضرا بالواقعة.

وفي وقت سابق، شهدت إحدى قرى أبو حمص، واقعة مؤسفة، إذ ألقى شاب يعاني من اضطرابات نفسية طفلته الصغيرة في إحدى المجاري المائية بإحدى قرى أبو حمص، وأنقذها أحد الأشخاص الذي تصادف مروره، وجرى إلقاء القبض على المتهم، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة أبو حمص، يفيد إلقاء أحد الأشخاص ابنته الصغيرة في أحد المجاري المائية بإحدى القرى التابعة لذات المركز، وجرى إنقاذها بمعرفة أحد الأهالي الذي تصادف مروره خلال الواقعة.

وتمكن ضباط مباحث قسم شرطة أبو حمص من إلقاء القبض على المتهم، والذي يعاني من اضطرابات نفسية، وسبق إيداعه إحدى المستشفيات لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الواقعة، وقررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found