حوادث اليوم
الخميس 25 يوليو 2024 06:02 مـ 18 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

قفزوا بدون ملابس.. القصة الكاملة لمداهمة مباحث الآداب شقة التجمع

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كواليس مثيرة شهدتها واقعة شقة التجمع التي تدار للأعمال المنافية للآداب، حيث داهمت مباحث الآداب شقة في منطقة التجمع الأول بداخلها شاب وفتاة يمارسا العلاقة المحرمة وخلال ذلك قام المتهمين بالقفز من داخل الشقة إلى الشارع بدون ملابس مما نتج عنه إصابتهم بكسور وسحجات متفرقة.

القصة الكاملة لمداهمة شقة التجمع للأعمال المنافية

باشرت جهات التحقيق المختصة التحقيقات في واقعة مداهمة شقة التجمع للأعمال المنافية للآداب، حيث طلبت الاستعلام عن الحالة الصحية لشاب وفتاة تم ضبطهم بعد قفزهم من شرفة الشقة للشارع بدون ملابس، وطلبت تحريات المباحث عن الواقعة كما طلبت الاستعلام عن مالك شقة التجمع وحبس المتهمين في الشبكة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكشفت تحقيقات جهات التحقيق في واقعة شقة التجمع، أنه تم رصد معلومات عن شقة تدار للأعمال المنافية للآداب في منطقة التجمع الأول، وقامت قوة أمنية من مباحث الآداب بمداهمة شقة التجمع وفي هذه الأثناء قام شاب وفتاة بالقفز من شرفة الشقة بدون ملابس مما نتج عنه إصابتهم بكسور وسحجات متفرقة وتم نقلهم للمستشفى وضبط آخرين داخل الشقة.

مباحث الآداب تداهم شقة في التجمع وتضبط شبكة للأعمال المنافية

وردت معلومات أكدتها التحريات للأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، أفادت بقيام أشخاص بإدارة شقة في التجمع للأعمال المنافية للآداب والمتعة الحرام، وعقب استصدار إذن من النيابة العامة داهمت قوة من مباحث الآداب شقة التجمع وفي هذه الأثناء قام شاب وفتاة كانوا متواجدين في إحدى غرف شقة التجمع بالقفز من شرفتها إلى الشارع بدون ملابس، مما نتج عنه إصابتهم بكسور وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج.

ونجحت الأجهزة الأمنية في القاهرة في ضبط آخرين داخل الشقة بينهم فتيات يقوموا بممارسة العلاقات المحرمة مع الرجال بدون تمييز وتم اقتيادهم إلى القسم والتحفظ على المصابين في المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في واقعة شقة التجمع.

وشرحت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، أن الشاب والفتاة كانوا يمارسون العلاقة المحرمة داخل غرفة بالشقة وأثناء مداهمة مباحث الآداب للشقة قاموا بالقفز من النافذة بدون ملابس مما أسفر عنه إصابتهم بكسور متفرقة كما تم ضبط آخرين في الشقة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found