حوادث اليوم
الجمعة 26 يونيو 2026 05:24 صـ 11 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
ضبط عامل بجرجا بحوزته سلاح ناري بعد تداول صوره على مواقع التواصل ضبط كميات من السلع الغذائية منتهية الصلاحية بحملات تموينية بسوهاج هياكل مجمدة.... حي شرق سوهاج يشن حملة مكبرة لضبط الأسواق ومصادرة 128 كيلو من الدواجن غير الصالحة للاستهلاك ابودياب نائب رئيس أخميم يتابع الخدمات الصحية والشبابية ميدانيا وحدة الرصد بسوهاج تنفي شائعة إصابة طالب بـ”سماعة الغش”.. والطبيب يؤكد: الروشتة المتداولة مزورة محافظ سوهاج يلتقى رؤساء ونواب الوحدات المحلية الجدد عقب حركة التنقلات الأخيرة في إحتفالية مميزة بمجمع دمنهور للثقافة والفنون محافظ البحيرة تكرّم أوائل الشهادة الإعدادية وتؤكد: أنتن نماذج مضيئة للتفوق وصُنّاع لمستقبل الوطن سقوط عصابة سرقة الدراجات النارية بالمفتاح المصطنع في سوهاج نائب وزير الصحة ومحافظ سوهاج يتابعان مؤشرات التنمية السكانية إصابة 3 شباب فى انقلاب سيارة ملاكى بترعة نجع حمادى بطهطا محافظ سوهاج بوجه بضرورة التعامل الفورى مع شكاوى المواطنين محافظ البحيرة تكرّم أوائل الإعدادية الأزهرية دعماً لمسيرة التفوق والنجاح

رابطة الأندية تصدر عقوبات ضد الزمالك بعد الانسحاب من القمة أمام الأهلي

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة عقوبات الجولة الـ27 من بطولة دوري nile، وذلك طبقا لقائمة العقوبات بلائحة المسابقات عن موسم 2023-2024، ومن بينها العقوبات التي تم إصدارها على نادي الزمالك بعد عدم خوض مباراة القمة أمام الأهلي.

عقوبات ضد الزمالك بعد الانسحاب من القمة أمام الأهلي

رابطة الأندية تُغرم الزمالك 100 ألف جنيه بعد عدم خوض القمة أمام الأهلي.

توقيع غرامة مالية على نادي الزمالك قيمتها 100 ألف جنيه للانسحاب من المباراة.

اعتبار الزمالك مهزوما في هذه المباراة 2/0.

خصم 3 نقاط من رصيد الزمالك بخلاف المباراة التي اعتبر فيها مهزومًا ويعاد ترتيب الفريق ضمن جدول المسابقة.

تقديم مذكرة لمجلس إدارة الرابطة لاستضاح من له صلة بقرار الانسحاب لاتخاذ قرار من المجلس بالعقوبات.

مباراة طلائع الجيش والداخلية

إيقاف علي حمدي محمود علي شريف لاعب فريق طلائع الجيش مباراة واحدة، للطرد لمنع فرصة محققة.

موقف إدارة الزمالك من مباراة سيراميكا كليوباترا

وفي وقت سابق، قال شوبير في تصريحات إذاعية: مجلس إدارة الزمالك سيجتمع اليوم لحسم الموقف النهائي من مباراة سيراميكا كليوباترا، لكن النادي استقر على خوض المباراة بشكل طبيعي.

وأضاف: إحنا في مصر أسرى للبيانات سواء من الأهلي أو الزمالك أو اتحاد الكرة وباقي الأندية وهذا حقهم، لكن السؤال لمن يطالب الزمالك بالتمسك بموقفه ورفض استكمال المباريات، هل لاحظتم أن النغمة أصبحت أقل، وكأن المطالب كانت عدم خوض مباراة القمة أمام الأهلي فقط، وبوضوح هذا القرار لم يكن صحيحًا وقد يكون لدى إدارة الزمالك مبرراتهم.

واختتم شوبير تصريحاته: مجلس الإدارة سيصدر بيانا اليوم، وفي الغالب سيكون بخوض المباراة، لكن من الوارد أن يتم التراجع عن القرار مثلما حدث قبل إلغاء مباراة القمة بعدما وافق الزمالك على اللعب لكن الهجوم الجماهيري على السوشيال ميديا بعد تسريب القرار تسبب في تراجع الإدارة من جديد.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found