حوادث اليوم
الأربعاء 24 يوليو 2024 02:51 مـ 17 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

شاب ينهي حياة صديقه ويلقي بنفسه من البلكونة بأكتوبر

انتحار
انتحار

أنهى شاب يحمل جنسية إحدى الدول العربية حياته قفزا من الطابق السادس عندما علم أن أمره انكشف بعدما أنهى حياة شاب من نفس جنسيته بعدة طعنات في أثناء مشاجرة بين مجموعة من الأشخاص في أكتوبر.

شاب عربي الجنسية ينهي حياة صديقه ويلقي بنفسه من البلكونة بأكتوبر

وكانت البداية بتلقي قسم شرطة أكتوبر ثالث بلاغا بوجود مشاجرة كبيرة بين مجموعة من الشباب الذين يحملون جنسية إحدى الدول العربية والتي نتج عنها مقتل أحدهم بينما لاذا القاتل بالفرار.

اختبئ القاتل في إحدى الشقق السكنية وعندما شعر بأن أمره انكشف قفز من الطابق السادس ليلقي مصرعه في الحال وعثر عليه جثة هامدة تم نقل الجثمان إلى المشرحة.

وفي وقت سابق، ألقت فتاة تدعى عايدة.خ، تبلغ من العمر 23 عاما، بنفسها من الطابق الخامس بالقاهرة الجديدة للتخلص من حياتها بسبب خوفها من الفضيحة، وجرى نقل الجثمان إلى مشرحة زينهم والتصريح بدفنها، وتحرر محضر بالواقعة.

عاشت عايدة مع مجموعة من الشباب والفتيات داخل شقة سكنية بمنطقة القاهرة الجديدة هربًا من أسرتها بمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية.

وفجأة طرق الباب ودون أن تترد توجهت إلى شرفة الطابق الخامس بالقاهرة الجديدة وألقت بنفسها هربا من الفضيحة، ظنًا منها أن أسرتها هي التي تطرق الباب.

وتلقى رجال مباحث القاهرة الجديدة بلاغا يفيد بسقوط فتاة من الطابق الخامس، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة وبسؤال الشباب والفتيات الذين يمكثون معها اقروا بأنها ألقت بنفسها بعد أن طرق الباب، وجرى تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 10405، وإخطار الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found