حوادث اليوم
الثلاثاء 23 يوليو 2024 11:28 مـ 16 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حبس مدرب الكيك بوكس -زاك 15 يوما يتهمة التحرش بالقاصرات

مدرب التحرش
مدرب التحرش

القت اجهزة الامن القبض على مدرب كيك بوكس شهير يُعرف بـ"زاك" في منطقة التجمع الخامس، القاهرة، بعد بلاغات عديدة تتهمه بالتحرش الجنسي بالفتيات القاصرات. المدرب كان يستهدف الفتيات من سن 13 إلى 18 عاماً، ويهددهن بالسكوت عن أفعاله، زاعماً أن تصرفاته جزء من التدريب. قامت مبادرة "اتكلمي" بدور كبير في دعم الفتيات وأسرهن لتقديم البلاغات ضد المدرب. جددت جهات التحقيق حبس المدرب لمدة 15 يوماً على ذمة التحقيقات، وأكدت التقارير الطبية التي نشرت مؤخراً أن غشاء البكارة للفتيات سليم، مما يشير إلى أن التحرش لم يكن يتضمن اغتصاباً.

الحبس 15 يوما على ذمة التحقيقات في اتهامه بالتحرش الجنسي بقاصرات أثناء التدريب

قررت جهات التحقيق تجديد حبس مدرب شهير لرياضة "الكيك بوكس" لمدة 15 يوماً على ذمة التحقيقات في اتهامه بالتحرش الجنسي بقاصرات أثناء التدريب. المدرب المعروف بـ"زاك"، كان يستهدف الفتيات الصغيرات من سن 13 إلى 18 عاماً، ويهددهن بالسكوت عن أفعاله.

المدرب المتهم بالتحرش - زاك

المدرب يلامس اجزاء حساسة من اجساد الفتيات مدعيا انها جزء من التدريب

ألقت الأجهزة الأمنية المصرية القبض على المدرب "أ. ز" الشهير بـ"زاك" في منطقة التجمع الخامس شرق القاهرة، بعد ورود بلاغ من أهالي إحدى الفتيات يتهمونه بالتحرش بابنتهم وملامسة أجزاء من جسدها أثناء التدريب. حاول المدرب إيهام الفتاة أن تلك التصرفات تندرج تحت قواعد اللعبة.

دور مبادرة "اتكلمي"ساعدت المبادرة أهل الفتاة في تقديم البلاغ. كانت المبادرة قد تلقت شهادات من أكثر من 7 فتيات أخريات تعرضن لتحرش

نشرت صفحة مبادرة "اتكلمي" على منصتي "فيسبوك" و"إنستجرام" تفاصيل عن الواقعة، حيث ساعدت المبادرة أهل الفتاة في تقديم البلاغ. كانت المبادرة قد تلقت شهادات من أكثر من 7 فتيات أخريات تعرضن لتحرش من نفس المدرب خلال الأسبوعين الماضيين، وناشدت المبادرة أي شخص على علم بوقائع تحرش المدرب أن يقدم شهادته لجهات التحقيق، وشجعت الفتيات المتضررات على تقديم بلاغات.

تهديد الفتيات اذا حاولن التكلم عما يحدث أثناء التدريب، مدعياً أن ما يحدث هو جزء من أسرار اللعبة

استهدف المدرب الفتيات من سن 13 إلى 18 عاماً، وكان يهددهن ويضغط عليهن إذا حاولت إحداهن التكلم عما يحدث أثناء التدريب، مدعياً أن ما يحدث هو جزء من أسرار اللعبة لا يجب إفشاؤه.

أزمة التقرير الطبي التحرش الجنسي لا يتطلب تمزق غشاء البكارة

نشرت تقارير طبية تفيد بسلامة غشاء البكارة لإحدى الفتيات، وهو ما فندته مبادرة "اتكلمي" مؤكدة أن التحرش الجنسي لا يتطلب تمزق غشاء البكارة. وأشارت المبادرة إلى أن التقرير الطبي سبق القبض على المدرب، وأن المدرب لا يزال في قبضة الأمن ويتم تجديد حبسه، مما يؤكد تورطه في وقائع التحرش.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found