حوادث اليوم
الإثنين 15 يوليو 2024 11:06 مـ 8 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

شقيق زوجة الاعب أمام عاشور للنيابة كنت موجود ومشفتش حد عاكسها !

امام عاشور وزوجتة
امام عاشور وزوجتة

"تواصلت التحقيقات في واقعة اتهام إمام عاشور، لاعب الأهلي ومنتخب مصر، بالاعتداء على فرد أمن في مول الشيخ زايد. تحت إشراف نيابة الشيخ زايد، استمعت السلطات القضائية لأقوال الشهود وبدأت بجمع الأدلة من كاميرات المراقبة وشهادات الشهود للوصول إلى حقيقة الواقعة."

اتهام الاعب بضرب فرد امن خاص

بدأت النيابة العامة، برئاسة المستشار ايهاب العوضي، التحقيق في الواقعة بعد سماع أقوال ياسمين حافظ، زوجة إمام عاشور، التي أدلت بشهادتها حول التحرش اللفظي الذي زعمت تعرضه لها داخل المول. ورغم ذلك، لم تثبت الكاميرات حتى الآن وقوع التحرش أو المعاكسة. وأفاد مدير الأمن في المول بأنه لم يتلق أي بلاغات منها أو من أي امرأة أخرى بتعرضها لمثل هذه الحوادث.

تحقيقات نيابة الشيخ زايد في واقعة اتهام إمام عاشور بالتعدي على فرد أمن

في خطوة للوقوف على حقيقة الأحداث، تواصلت نيابة الشيخ زايد تحقيقاتها في اتهام إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، بالتعدي بالضرب والسب على أحد العاملين بأحد المولات بالمنطقة.

عدم توثيق أي حادثة من هذا النوع.

وفقًا للمعلومات المتوفرة، استمعت النيابة العامة لأقوال صهر إمام عاشور، وصديقه، الذين كانوا حاضرين خلال الواقعة، والتي شهدت تضاربًا في الشهادات حول وقوع التحرش اللفظي المزعوم بحق زوجة إمام عاشور داخل المول. ورغم الادعاءات، أكدت الكاميرات المراقبة حتى الآن عدم توثيق أي حادثة من هذا النوع.

لم يتلق أي بلاغات من زوجة إمام عاشور أو أي سيدة أخرى بتعرضها للتحرش أو المعاكسة داخل سينما المول

وأعلن مدير أمن المول أنه لم يتلق أي بلاغات من زوجة إمام عاشور أو أي سيدة أخرى بتعرضها للتحرش أو المعاكسة داخل المرافق. وأشارت التحقيقات أيضًا إلى وجود مجموعة من الأشخاص، يُزعم أنهم كانوا يرافقون إمام عاشور، ودخلوا المول بشكل غير قانوني، مما دفع النيابة إلى اتخاذ إجراءات قانونية ضدهم.

تقريرًا طبيًا يُفيد بالإصابات التي تعرض لها، مما قد يعزز قضية الاتهام ضد اللاعب.

وفي ضوء التطورات، قدم مشرف الأمن الذي ادعى التعرض للضرب والسب من قبل إمام عاشور، تقريرًا طبيًا يُفيد بالإصابات التي تعرض لها، مما قد يعزز قضية الاتهام ضد اللاعب.

يواصل رجال التحقيق جمع الأدلة والشهادات لاستكمال صورة الواقعة، فيما تتجه النيابة العامة نحو اتخاذ الإجراءات اللازمة بناءً على نتائج التحقيقات النهائية.

تعكس هذه الواقعة أهمية الالتزام بقوانين الأمن داخل المجتمعات، وتسليط الضوء على أهمية التحقيقات الشاملة للكشف عن حقائق الأحداث وتحقيق العدالة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found