حوادث اليوم
السبت 13 يوليو 2024 05:50 صـ 6 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
حبس متهمين بسرقة هاتف ضحية حادث الوراق وابتزاز أسرتها: تفاصيل مؤلمة ومؤثرة فضيحة تجارة الآثار تهز حزب الوفد: الأمن يلقي القبض على المتهمين شاهد - ماجد غراب يفتح النار: بكاء وانهيار بسبب شوبير وإيقافه عن الإعلام! محمد فؤاد ينفي شائعات الأزمة الصحية ويستعد لخطوبة ابنته! جدول مباريات اليوم: صراع الصدارة في الدوري المصري والمواجهات الحاسمة في دوري نجوم العراق بالصور :حريق محدود في كنيسة بالإسكندرية يثير قلق المواطنين: الكاهن يطمئن الجميع التفاصيل الكاملة للقبض على داعية إسلامي شهير بتهمة اقتحام سنتر تعليمي بأكتوبر مقتل مدرب جيم على يد بلطجي بشبرا.. وأسرته: كان بيدافع عن مسن العثور علي رضيع ملقى في صندوق سيارة داخل كيس بلاستيكي بالدقهلية النيابة تطلب التحريات في مشاجرة داخل مركز تعليمي وإصابة 7 أشخاص بأكتوبر بيكلم بنات وعشيقي أرجل منه.. كيف قتلت ”دينا” زوجها بمساعدة ابن عمه؟ بدء سحب كراسات التقديم للمعاهد الفنية الصحية الشرطية

النيابة تحقق في عرض فيلم حنسي للفنانة رانيا يوسف بعنوان ”شهوة جسد” على يوتيوب

رانيا
رانيا

أثارت الفنانة المصرية الشهيرة رانيا يوسف موجة من الجدل بعد اكتشافها لملصق دعائي يحمل صورتها على فيلم مفبرك بعنوان "شهوة جسد"، نُشر عبر قناة على موقع "يوتيوب". تعيش رانيا يوسف حالة من الغضب والاستياء، مما دفعها إلى التحرك السريع لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لحماية حقوقها وسمعتها. وأكدت لوسائل إعلام محلية أنها لن تتهاون في الدفاع عن حقها وستقوم بكل ما يلزم قانونياً ضد مؤسس هذه القناة المشبوهة.

فيديو فيلم

دعم رانيا يوسف واتخاذ الإجراءات القانونية ضد مروجي ومفبركي هذا الفيلم المسيء

في الوقت ذاته، أعلن الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في مصر، عن استعداد النقابة الكامل لدعم رانيا يوسف واتخاذ الإجراءات القانونية ضد مروجي ومفبركي هذا الفيلم المسيء. وشدد زكي في تصريحاته الصحفية على أن النقابة ستقف بكل قوة ضد هذه الأفعال المشينة التي تسيء للفنانين وتهدد سمعتهم.

التحذيرات حول الورش الفنية الخاصة بالتمثيل

يأتي هذا في ظل تحذيرات متكررة من نقيب المهن التمثيلية حول التعامل مع الورش الفنية الخاصة بالتمثيل، مؤكداً أن النقابة لا تعترف بها ولا تدعمها.

تفاصيل الواقعة : ملصق دعائي يحمل صورتها على فيلم مفبرك بعنوان "شهوة جسد

فوجئت الفنانة المصرية رانيا يوسف بنشر ملصق دعائي يحمل صورتها على فيلم مفبرك بعنوان "شهوة جسد" على قناة عبر موقع "يوتيوب". هذا الأمر أثار غضبها واستياءها، خاصة بعد تلقيها العديد من المكالمات والرسائل من أصدقائها الذين شاهدوا هذا الفيديو. تساءلت رانيا كيف يمكن لشخص أن يدعي مثل هذا الادعاء ويروج لفيديوهات غير أخلاقية باستخدام صورتها.

اللجوء إلى القضاء:

أوضحت رانيا يوسف أنها على الفور توجهت إلى مباحث الإنترنت بالقاهرة وحررت محضراً بالواقعة، حيث سلمت المسؤولين رابط الفيديو الموجود على يوتيوب للتعامل معه والوصول إلى صاحب القناة للتحقيق معه. لم تكتفِ بذلك، بل تقدمت أيضاً بشكوى رسمية إلى نقيب الممثلين المصريين، الفنان أشرف زكي، ليتم متابعة الأزمة ومحاسبة المسؤول عن هذا الفعل المسيء.

أشرف زكي يتوعد صاحب الفيديو:

من جانبه، أكد الفنان أشرف زكي أن الفنانة رانيا يوسف تقدمت بالفعل بشكوى رسمية للنقابة بسبب استخدام صورتها ووضعها على غلاف الفيديو. تعاطى مجلس إدارة نقابة الممثلين مع الشكوى بجدية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، بما في ذلك تحرير محضر ضد صاحب القناة. وأوضح زكي أن بلاغ النقابة سيكون بجانب البلاغ الذي قدمته الفنانة لمباحث الإنترنت، لضمان معاقبة الشخص الذي تسبب في هذه الفضيحة.

لمحة عن مسيرة رانيا يوسف:

ولدت رانيا يوسف في عام 1973، وتخرجت من جامعة القاهرة بشهادة ليسانس الآداب قسم لغة إنجليزية. بدأت مشوارها المهني في مجال الإعلانات قبل أن تنتقل إلى عالم التمثيل. كان ظهورها الأول من خلال مسلسل "العقاب" عام 1994، وفي نفس العام شاركت في فيلم "الناجون من النار". إلا أن نقطة تحولها الكبرى كانت من خلال مسلسل "عائلة الحاج متولي" الذي عُرض عام 2001 وحقق نجاحاً باهراً، مما جعلها واحدة من أبرز نجمات الدراما المصرية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found