حوادث اليوم
الأربعاء 24 يوليو 2024 03:08 مـ 17 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حبس مندوب تحصيل شركة استولى على أموال العملاء بالقليوبية

متهم
متهم

أمرت جهات التحقيق بالقليوبية بحبس مندوب تحصيل بإحدى الشركات لقيامه بالاستيلاء على أموال من العملاء واستولى عليها لحسابة الشخصي وعدم توريدها للشركة.

المتهم استولى على أموال العملاء

وتلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية اخطارا من اللواء محمد السيد مدير مباحث المديرية يفيد ورود اخطارا من قسم اول بنها بتلقي بلاغ من مدير بإحدى الشركات الخاصة لسداد الفواتير الإلكترونية كائنة بدائرة القسم بقيام مندوب تحصيل بذات الشركة بالاستيلاء على مبلغ مالى قام بتحصيلها نقدياً من العملاء ، وعدم توريدها لحساب الشركة محل عمله.

وفى أحد الأكمنة القى القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بالاستيلاء على المبلغ المالى الخاص بالشركة عمله على النحو المشار إليه ، وبإرشاده تم ضبط جزء من المبلغ المالى المستولى عليه وإنفاق باقى المبلغ تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

من ناحية أخرى كشفت مديرية أمن القليوبية حقيقة تداول مقطع فيديو على " فيسبوك " بقيام احد الأشخاص بإطلاق اعيرة نارية من بندقية اليه فى شبرا الخيمة حيث تبين ان المتهم فرد امن ادارى وكان يطلق اعيرة نارية فى حفل عرس وتم ضبطه والسلاح وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية اخطارا من اللواء محمد السيد يفيد تداول مقطع فيديو على "فيس بوك" بقيام أحد الأشخاص بإطلاق أعيرة نارية بدائرة شبرا الخيمة قسم ثانى و نجحت الأجهزة في تحديد المتهم وتبين أنه فرد أمن إداري .

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه وأرشد عن السلاح المستخدم فى الواقعة بندقية آلية وعدد من الطلقات ، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وقيامه بإطلاق الأعيرة النارية ابتهاجا بحفل عرس أحد أقاربه وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found