حوادث اليوم
الخميس 25 يوليو 2024 06:49 مـ 18 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

سحب 1285 رخصة لعدم تركيب الملصق الإلكتروني على مستوى الجمهورية

ملصق
ملصق

تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية من سحب 1285 رخصة لعدم تركيب الملصق الإلكتروني على مستوى الجمهورية. وتواصل وحدات المرور استقبال المواطنين لتركيب الملصق الإلكتروني، الذي يمثل خطوة هامة في تطبيق منظومة إلكترونية مرورية متكاملة.

وزارة الداخلية تقدم الخدمة الإلكترونية التي تمكن مالكي المركبات من طلب تركيب الملصق الإلكتروني وسداد الرسوم اللازمة عبر بوابة مرور مصر الإلكترونية. تستمر وحدات المرور في استقبال المواطنين حتى الساعة الخامسة مساءً، لتسهيل إجراءات تركيب الملصق الإلكتروني، وذلك ضمن الفترة الصباحية المحددة.

تأتي هذه الخطوة في إطار جهود الوزارة لتعزيز السلامة المرورية وتحقيق السيولة المرورية، مع التأكيد على أهمية الالتزام بتركيب الملصق الإلكتروني كمتطلب أساسي لمواصلة استخدام المركبات بشكل قانوني وآمن.

ضبط 494 مخالفة لعدم ارتداء الخوذة لقائدي الدراجات النارية

قامت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بضبط 494 مخالفة لقائدي الدراجات النارية لعدم ارتداء الخوذة، خلال حملة مكثفة على مستوى الجمهورية. وفي هذا السياق، دعت الوزارة بقوة قائدي الدراجات النارية إلى الالتزام بارتداء الخوذة كإجراء أساسي لضمان سلامتهم وتجنب المخاطر على الطرقات.

وأكدت وزارة الداخلية على أهمية الالتزام بالتعليمات المرورية والقوانين، حيث تسعى لتحقيق السلامة المرورية وتخفيف حوادث الطرق من خلال توعية وتطبيق القوانين بشكل صارم. وشددت الوزارة على ضرورة سير قائدي السيارات والدراجات النارية في الحارات المخصصة لهم، مما يسهم في تحقيق السيولة المرورية وتقليل معدلات الحوادث.

تأتي هذه الجهود في إطار حرص وزارة الداخلية على حماية حياة المواطنين والحفاظ على الأمن العام في المجتمع.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found