حوادث اليوم
الأربعاء 24 يوليو 2024 03:51 مـ 17 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

خوفا من الفضيحة.. سقوط شاب وفتاة من بلكونة عقار

اسعاف
اسعاف

كشفت تحريات مباحث القاهرة، مفاجآت صادمة في واقعة وفاة فتاة متأثرة بإصابتها بنزيف بالمخ وإصابة شاب بكسور بالغة، إثر قفزهما من شرفة شقة بالطابق الرابع بمنطقة التجمع الأول خلال ممارستهما للأعمال المنافية للآداب.

ودلت التحريات أن سبب الواقعة انتحال راغبين متعة صفة رجال شرطة والطرق على باب الشقة التي يتواجد فيها فتيات يمارسن الجنس مقابل المال، بغرض إقامة علاقة معهن في أسرع وقت ممكن.


ممارسة الجنس

وتابعت التحريات أن تاجر سيارات وصديقيه اتفقوا مع فتاة تدير شقة لممارسة الدعارة على ممارسة الجنس، وتوجهوا للشقة وطرقوا الباب، لكنهم تفاجأوا بوجود عدد كبير من راغبى المتعة الحرام، فقرروا انتحال صفة ضباط آداب لإخافة الرجال في الشقة لكي يتركوها خشية القبض عليهم، وبالتالي الحصول على دورهم سريعًا في الدخول للشقة وممارسة الجنس.


شرطة مزيفة

وعاد المتهمون وطرقوا الباب بشدة مدعين أنهم رجال شرطة، ما تسبب فى قفز الفتاة والشاب من شرفة الشقة خشية الفضيحة، كما قامت باقى الفتيات المتهمات بممارسة الدعارة وراغبى المتعة بالهروب، ونجحت أجهزة الأمن فى مطاردتهم وضبطهم .


بلاغ بسقوط فتاة وشاب

بداية الواقعة كانت بتلقي قسم شرطة التجمع الأول بلاغ بسقوط شاب وفتاة من أعلى مبنى، وعليه انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة.

بمعاينة محل البلاغ وسؤال الشهود، تبين سقوط شاب وفتاة من “بلكونة عقار” وإصابتهما بكسور وكدمات متفرقة، ونقلا لأحد المستشفيات بمنطقة الشروق.

بإجراء التحريات، تبين أن الشاب والفتاة كانا داخل شقة لممارسة الأعمال المنافية للآداب عندما استهدفتهما الشرطة المزيفة، وحاولا الهرب بالقفز من شرفة الشقة.

تحذير من الانتحار

ويحذر موقع حوادث اليوم من الانتحار، مناشدًا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، فلابد من الذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة، وعدم التطرق للأفكار الانتحارية التي تراودهم والذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين؛ من خلال أكثر من جهة خط ساخن، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found