حوادث اليوم
الإثنين 15 يوليو 2024 11:50 مـ 8 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ربة منزل تمثل جريمة قتل زوجها بعد الزواج بـ 4 شهور في سوهاج

ضبط متهمة
ضبط متهمة

انتقل فريق من النيابة العامة بمركز المنشأة بسوهاج إلى قرية الزر بمركز المنشاة بسوهاج لتمثيل جريمة قتل سيدة لزوجها أثناء نومه، حيث وضعت له منوم في عصير المانجو، وانقضت عليه بسلاح أبيض "سكين" ووضعت الجثة في الحمام.

اعترافات المتهمة أثناء تمثيل جريمة قتل زوجها

وقام ضباط مباحث مركز المنشاة برئاسة المقدم أحمد صابر رئيس مباحث المنشأة باصطحاب المتهمة "ولاء خ ف ت- 20 عاما" ربة منزل، إلى شقتها لتمثيل جريمة قتل زوجها بعد الزواج بـ 4 شهور فقط.

وقامت المتهمة بمثيل الجريمة، موضحة أنها وضعت قرصين من المنوم داخل كوب عصير المانجو، وعندما غلبه النعاس أحضرت سكين مطبخ وقامت بذبحه حتى فارق الحياة ونقله إلى الحمام.

وترجع أحداث القضية عندما تلقى اللواء محمد شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج تلقى بلاغا من مركز شرطة المنشاة يفيد بوفاة شخص بشقته بمركز المنشأة ووجود جثة عبد الحميد م ع م 34 عاما يعمل بدولة الكويت مسجاة على الأرض بحمام شقته بالطابق الأول علوي بعقار مكون من طابقين يرتدي كامل ملابسه وبمناظرتها تبين إصابته جرح قطعي بالرقبة من الأمام.

سيدة قتلت زوجها بعد الزوج بـ 4 شهور في سوهاج

كما تبين سلامة النوافذ وأبواب الشقة وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى المنشأة المركزي.

وقال كل من: والده مبارك ع م ع- سن 58 مزارع وزوجته ولاء خ ف ت - 20 عاما ربة منزل الأول بأن نجله المذكور متزوج من أربعة شهور ويرجح قيامه بإحداث إصابته بنفسه التي أودت بحياته لوجود خلافات زوجية بينه وبين زوجته.

سيدة ذبحت زوجها بسكين في الرقبة والقت الجثة في الحمام

وبسؤال زوجته قالت إنه عقب عودتها من عيادة النساء والتوليد لمتابعة حملها بمدينة المنشاة بسوهاج اكتشفت وفاة زوجها المذكور بحمام الشقة.

وتوصلت جهود فريق البحث برئاسة اللواء محمد زين مدير مباحث الجنائية إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجني عليه "ولاء خ ف ت".

وعقب استصدار إذن النيابة العامة أمكن ضبطها وبمواجهتها بما أسفرت عنه التحريات أقرت بصحتها واعترفت بارتكابها الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة قررت بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found