حوادث اليوم
الخميس 25 يوليو 2024 07:40 مـ 18 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بالفيديو : شيماء سيف تستغرض خسارة وزنها علي انستجرام

شيماء يوسف فبل وبعد العملية
شيماء يوسف فبل وبعد العملية

خطفت الفنانة الكوميدية شيماء سيف الأنظار بعد خسارة 50 كيلوغرامًا من وزنها، ما أثار إعجاب المتابعين عبر الشبكات الاجتماعية. نشرت شيماء سيف عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" مقطع فيديو قصير ظهرت فيه بإطلالة جذابة أظهرت تحولها البارز بعد خسارتها لوزنها بشكل ملحوظ.

شيماء سيف تفقد 50 كيلو من وزنها | ET بالعربي

خضعت شيماء سيف لعملية تكميم المعدة مؤخرًا، ولاقي الفيديو تفاعلًا واسعًا من نجوم الفن والجمهور

خضعت شيماء سيف، التي تألقت في اللون الكوميدي، لعملية تكميم المعدة مؤخرًا، ولاقي الفيديو تفاعلًا واسعًا من نجوم الفن والجمهور، الذين عبروا عن إعجابهم ودعمهم لها من خلال التعليقات.

خلاف شيماء سيف وفجر السعيد غقب خسارة وزنها

في الأيام الماضية، نشب خلاف بين الفنانة المصرية شيماء سيف والإعلامية الكويتية فجر السعيد بعد خسارة شيماء لوزنها في أحدث ظهور لها. بدأ الصدام عندما نشرت فجر السعيد صورة لشيماء عبر حسابها على منصة "إكس"، وعلقت على خسارة وزنها والظهور بجسد نحيف.

خست النص .. شيماء سيف تثير ضجة في أحدث ظهور

فجر السعيد: "شيماء سيف ضعفت ودمها صار ثقيل.. كانت تقتلني ضحك والآن تكسر خاطري، حسافة عليها خسرنا نجمة كوميدية!!!

وقالت فجر السعيد: "شيماء سيف ضعفت ودمها صار ثقيل.. كانت تقتلني ضحك والآن تكسر خاطري، حسافة عليها خسرنا نجمة كوميدية"، مما دفع شيماء للرد. نشرت الممثلة المصرية عبر حسابها على "إنستغرام" فيديو قالت فيه: "الإفيهات وخفة الدم بلساني مش بالدهون.. واخدالي بالك ياصفرا تعالي اشربي شاي عشان أنا مقاطعة".

مظهر شيماء سيف موضوع حديث الجمهور والإعلام، وسط دعم كبير من متابعيها

يبقى التغيير الجذري في مظهر شيماء سيف موضوع حديث الجمهور والإعلام، وسط دعم كبير من متابعيها. بالرغم من الخلاف مع فجر السعيد، تظل شيماء سيف نجمة كوميدية محبوبة تثبت أن موهبتها لا تعتمد على شكلها الخارجي بل على قدرتها الفريدة في إضفاء البهجة والضحك.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found