حوادث اليوم
الخميس 25 يوليو 2024 06:38 مـ 18 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

نجوى فؤاد للطفي لبيب ....طلقتني لية

نجوى فؤاد ولطفي لبيب
نجوى فؤاد ولطفي لبيب

التقت الممثلة والراقصة المصرية نجوى فؤاد والممثل لطفي لبيب في إحدى المناسبات الفنية، حيث أعرب الثنائي عن سعادتهما باللقاء. ظهر الثنائي معًا في مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرت نجوى فؤاد مازحة مع لطفي لبيب قائلة: "أنت واحشني.. طلقتني ليه". وأضافت ممازحة: "أنا عملتلك ايه، ألف سلامة عليك، بقالي سنتين مشفتكش واشتغلنا مع بعض في أعمال كتير".

صحتي بقت زي صحتك، بقينا زي بعض يا لطفي

تابعت نجوى فؤاد حديثها قائلة: "صحتي بقت زي صحتك، بقينا زي بعض يا لطفي"، مما أثار ضحك الحاضرين وأضفى جوًا من المرح على المناسبة.

"راقصة مصر الأولى"- رفضت منحه لأي راقصة حالية على الساحة، مؤكدة أن المتواجدات الآن من دول أجنبية

في لقاء سابق، تحدثت نجوى فؤاد عن لقب "راقصة مصر الأولى"، حيث رفضت منحه لأي راقصة حالية على الساحة، مؤكدة أن المتواجدات الآن من دول أجنبية. وقالت: "الراقصات الأجنبيات زي فراخ الجمعية، شكلهم جميل وبيمرنوا نفسهم كويس قوي وبيصرفوا على بدلهم كويس قوي، رغم أنها عارية وأنا ضد ده".

نجوى فؤاد ولطفي لبيب

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found