حوادث اليوم
الإثنين 15 يوليو 2024 11:58 مـ 8 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

كان عاوز يتجوز مرة ثالثة.. عامل يتخلص من حياته بالحبة القاتلة في المنيا

انتحار
انتحار

تخلص «عامل» من حياته بإحدى قرى مركز العدوة، شمال المنيا، اليوم الاحد 7 يوليو- تناول مبيد حشري (قرص حفظ الغلال) والمعروفة اعلاميا ب (الحبة القاتلة)، بسبب رفض والدته الموافقة علي رغبة في الزواج للمرة الثالثة .

«كان عاوز يتجوز مرة ثالثة».. عامل يتخلص من حياته بالحبة القاتلة في المنيا

تلقي اللواء محمد مصطفي ضبش، مدير امن المنيا، اخطارا من عمليات النجدة، بقيام (عامل)، بالتخلص من حياته بتناول الحبة القاتلة بأحدي قري مركز العدوة .

انتقل فريق البحث الجنائي، والاسعاف الي موقع البلاغ، وتبين قيام (م ، م ، ر، 25 سنة)، عامل زراعة، بالتخلص من حياته بتناول مبيد حشري (قرص حفظ الغلال)، والمعروف اعلاميا ب (الحبة القاتلة) .

وبسؤال اسرته، اكدوا قيام ابنهم بالتخلص من حياته بتناول قرص حفظ الغلال، بسبب رفض والدة تلبية رغبته في الزواج للمرة الثالثة، وتوفير نفقات الزواج له.

وأكدوا ان ابنهم سبق له الزواج مرتين، الاولي قام بتطليقها، والثانية انجب منها طفلا، ويرغب في الزواج للمرة الثالثة، رغم صغر سنه، مما دفع والدته للرفض فقام بالتخلص من حياته .

قام فريق من النيابة العامة بمركز العدوة، بمناظرة جثة المتوفي ، وقرر مدير نيابة العدوة، نقل جثمان العامل، الي مشرحة مستشفيي العدوة تحت تصرف النيابة العامة.

ويحذرموقع حوادث اليوم من الانتحار، كما تعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين، من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقى الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم، كما تحذر دار الإفتاء من مخاطر وإثم الانتحار

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found