حوادث اليوم
الثلاثاء 23 يوليو 2024 11:34 مـ 16 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ضبط عاطل بتهمة تجارة المخدرات مع الشباب بكفر شكر

متهم
متهم

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية من القبض على عاطل في كفر شكر لإتجاره في المخدرات بحوزته حشيش وهيروين وسلاح ناري، وجرى التحفظ على المضبوطات، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

ضبط عاطل بتهمة تجارة المخدرات مع الشباب بكفر شكر

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء محمد السيد مدير مباحث القليوبية يفيد ورود معلومات بقيام عاطل بالاتجار في المواد المخدرة بدائرة مركز شرطة كفر شكر.

وتوصلت تحريات أجهزة الأمن أن المتهم يتخذ من دائرة مركز شرطة كفر شكر مسرحا لممارسة نشاطه الإجرامي وأنه يحوز سلاح ناري.

وعقب تقنيين تمكن المقدم محمد عماد رئيس مباحث كفر شكر من القبض على المتهم وبحوزته كمية من الحشيش والهيروين وسلاح ناري فرد خرطوش، وقدرت المضبوطات بنحو مليون و750 ألف جنيه وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

مصرع شاب صدمته سيارة طائشة بالطريق الحر بنها المنصورة

كما لقى شاب مصرعه صدمته سيارة ملاكي طائشة بالطريق الحر بنها المنصورة أمام مدخل قرية البقاشين بمدينة كفر شكر بمحافظة القليوبية وتم نقله إلى مستشفى كفر شكر التخصصي وتحويله إلى مستشفى التأمين الصحي ببنها ولفظ أنفاسه الأخيرة لخطورة حالته وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيق

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية اخطارا من العميد محمد نديم مأمور مركز شرطة كفر شكر يفيد ورود بلاغ من الأهالي بمصرع شاب على الطريق الحر بنها المنصورة أمام مسجد الشيخ سعيد عبدالصمد بقرية البقاشين التابعة لدائرة المركز صدمته سيارة ملاكي طائشة يقودها طالب بكلية عسكرية وتم التحفظ على قائد السيارة المتسببة في الحادث

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية بإشراف المقدم محمد عماد رئيس مباحث مركز شرطة كفر شكر وتبين من المعاينة الأولية مصرع كريم. ص. ف 18 سنة يعمل ميكانيكي صدمته سيارة ملاكي المنصورة يقودها طالب في كلية عسكرية وتم اصطحابه إلى ديوان مركز الشرطة والتحفظ عليه وإخطار الجهات المختصة للتحقيق في الواقعة وظروفها وملابساتها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found