حوادث اليوم
الخميس 25 يوليو 2024 07:00 مـ 18 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

قصة سائق التاكسي الص يستولي علي 200 جنية من والد طفل مريض بالسرطان

اب يحمل ابنة المريض
اب يحمل ابنة المريض

يروي سائق احدي شركات النقل الذكي هذة القصة التي شاهدها ويقول في يوم من الأيام، يمكن أن تكون رحلة بسيطة في سيارة أجرة حدثاً غير متوقع يغير حياة الكثيرين. تلك هي قصة سائق Uber الذي تلقى طلباً من منطقة المرج في القاهرة، واكتشف أن الرحلة العادية قد تحمل رسالة أمل وخير لا يمكن توقعها.

رحلة في حواري منطقة المرح بالقاهرة

تلقى سائق Uber طلباً من أحد العملاء في منطقة المرج، المعروفة بازدحامها الشديد. عند وصوله، طلب العميل منه أن يأتي إلى باب المنزل بدلاً من النزول إلى الشارع الرئيسي، حيث كان يحمل طفلاً صغيراً لم يستطع المشي بعد جلسة علاج كيماوي. على غير العادة، وافق السائق بدون تردد.

كان الوجهة هي مستشفى 57357، حيث يتم علاج الطفل. في الطريق، بدأ السائق والعميل في الحديث وتبادل القصص، مما جعل الرحلة تبدو أقصر وأكثر دفئاً. عندما وصلوا إلى المستشفى، قرر السائق أن يجعل الرحلة هدية من عنده، لكن العميل أصر على دفع الأجرة، بل وأعطاه 200 جنيه مصري، قائلاً أنه سيذهب لتفكيك المبلغ الكبير.

ذهب العميل للبحث عن فكة لكي يعطي سائق اوبر اجرتة ، لكنه تعرض لسرقة من قبل سائق تاكسي آخر استوقفة للحصول علي الفكة الذي أخذ النقود وفر هارباً. في لحظة اليأس، بدأ العميل في البكاء والدعاء لله، حيث كانت تلك الأموال هي كل ما يملكه لتغطية نفقات المواصلات وشراء لعبة لابنه المريض.

عابر سبيل يترك 2500 ويرحل في صمت

وفي لحظة من الرحمات الإلهية، توقفت سيارة جيب شروكي بجانبهم، ونزل منها رجل ووضع مبلغاً كبيراً من المال في جيب العميل بدون أن ينطق بكلمة. عندما عدوا النقود، اكتشفوا أنها 2500 جنيه، تماماً ما كان يحتاجه العميل لتغطية الإيجار المتأخر لشقته.

الله يرسل رحمته بطرق غير متوقعة، وأن الخير موجود حتى في أحلك الظروف

تلك اللحظة كانت درساً عظيماً في الإيمان والرحمة. أدرك السائق والعميل معاً أن الله يرسل رحمته بطرق غير متوقعة، وأن الخير موجود حتى في أحلك الظروف. هذه القصة ليست مجرد رحلة Uber، بل هي درس في الإيمان والأمل والتراحم بين الناس.

لنذكر دائماً أن نكون لطفاء مع بعضنا البعض، فقد يكون الشخص الذي تساعده اليوم هو الشخص الذي سينقذك في الغد. الحياة مليئة بالتحديات، لكن مع الإيمان واللطف، يمكننا تجاوزها جميعاً. دمتم سالمين ومحبين للخير.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found