حوادث اليوم
الثلاثاء 23 يوليو 2024 11:25 مـ 16 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

شاهد فيديو :صفع متبادل بين محمد رمضان ومعجب شاب بالساحل الشمالي

صفع متبادل بين رمضان ومعجب
صفع متبادل بين رمضان ومعجب

في حادثة أثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، تداول المستخدمون مقطع فيديو يظهر مشاجرة بين الفنان المصري محمد رمضان وأحد معجبيه في قرية مراسي بالساحل الشمالي. الفيديو الذي انتشر بسرعة كبيرة أظهر لحظات توتر واشتباك بين الطرفين، مما أثار تساؤلات حول تفاصيل الواقعة وأسبابها.

الشاب قال لة "الفنان محمد حمضان"

في الفيديو المتداول، ظهر محمد رمضان وسط مجموعة من المعجبين عندما حاول شاب التقاط فيديو معه. ولكن الشاب تطاول على رمضان قائلاً: "الفنان محمد حمضان"، مما أغضب رمضان. طلب رمضان من الشاب تسليمه الهاتف المحمول لحذف الفيديو، وعندما رفض الشاب، صفعه رمضان على وجهه. في رد فعل سريع، قام الشاب برد الصفعة على وجه رمضان، مما أثار دهشة المحيطين الذين حاولوا فض الاشتباك بينهما.

مضان طلب منه حذف الفيديو. عندما رفض الشاب، تصاعدت الأمور إلى تبادل الصفعات بينهما.

كان الشاب يحاول التقاط فيديو مع محمد رمضان عندما تطاول عليه بالكلمات، مما دفع رمضان للطلب منه حذف الفيديو. عندما رفض الشاب، تصاعدت الأمور إلى تبادل الصفعات بينهما.

صفعة المطرب عمرو دياب

هذه الواقعة ليست الأولى من نوعها، حيث كان الفنان المصري عمرو دياب قد أثار جدلاً كبيراً في وقت سابق عندما ظهر في مقطع فيديو وهو يصفع معجباً حاول التقاط صورة "سيلفي" معه بإلحاح. المعجب حينها قام بتحريك دعوى قضائية ضد دياب لـ"رد كرامته".

يذكر أن محمد رمضان قد حقق نجاحاً كبيراً في آخر أعماله الدرامية بمسلسل "جعفر العمدة" عام 2023، من تأليف وإخراج محمد سامي. وينتظر الجمهور عرض فيلم "أسد أسود"، الذي يشارك فيه رمضان البطولة مع رزان جمال، وخالد الصاوي، وماجد الكدواني. الفيلم تدور أحداثه في عام 1280 ميلاديًا في حقبة المماليك، ويقدم قصة تشويقية تاريخية مليئة بالإثارة.

التحديات التي يواجهها النجوم مع معجبيهم في الأماكن العامة

تظل حادثة مشاجرة محمد رمضان مع الشاب في مراسي حديث الساعة، وتلقي الضوء على التحديات التي يواجهها النجوم مع معجبيهم في الأماكن العامة. يبقى السؤال حول كيفية التعامل مع هذه المواقف بطريقة تحفظ كرامة الجميع وتجنب التصعيد.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found