حوادث اليوم
الأربعاء 24 يوليو 2024 01:00 صـ 16 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بسبب قطعة أرض..مسجل خطر يطلق النيران على شقيقه وزوجته بقنا

طلق ناري
طلق ناري

أطلق مسجل خطر، الأربعاء، النيران على شقيقه وزوجته، مما تسبب فى إصابتهما بطلقات نارية بقرية السمطا التابعة لمركز دشنا، شمالي محافظة قنا.

بسبب خلاف على قطعة أرض.. مسجل خطر يطلق النيران على شقيقه وزوجته بقنا

تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة دشنا بإصابة شاب يُدعى «محمد .ح» 35 عامًا وزوجته بطلقات نارية في قرية السمطا، التابعة لدائرة المركز.

كشفت تحريات اللواء أحمد البديوى مدير المباحث الجنائية قيام شقيق المجني عليه مسجل خطر وسبق حبسه في إحدى القضايا بإطلاق النيران على شقيقه وزوجته بسبب خلافات على قطعة أرض زراعية، داخل قرية السمطا فتم نقل المصابين إلى مستشفى قنا الجامعي لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، فيما تمكنت قوة أمنية القبض على المتهم والسلاح المستخدم فى الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولي التحقيقات والتي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وكشف ملابساتها.

غرق شاب داخل ترعة في قرية الشمرات الخوالد

كان قد لقي شاب مصرعه، غرقًا داخل ترعة في قرية الشمرات الخوالد، مركز أبوتشت، شمالي محافظة قنا، وتم الدفع بسيارة الإسعاف إلى مكان الواقعة على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من النجدة بالعثور على جثة شاب غريق داخل ترعة في قرية الشمرات الخوالد في أبوتشت.

وبعد الفحص تبين مصرع "علي.ع.ع، يبلغ من العمر 21 عامًا، غرقًا داخل ترعة خلال الاستحمام هربًا من ارتفاع درجة الحرارة في قرية الشمرات الخوالد، مركز أبوتشت، تم إيداع الجثة داخل مشرحة مستشفى أبوتشت المركزي.

فيما تحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found