حوادث اليوم
الثلاثاء 23 يوليو 2024 11:54 مـ 16 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

سر انهيار شيرين عبدالوهاب فى تحقيقات النيابة

 شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

استمعت نيابة القاهرة الجديدة، اليوم الأربعاء، لأقوال الفنانة شيرين عبدالوهاب في اتهام طليقها الفنان حسام حبيب، لها بالتعدي على نفسها وإحداث إصابتها وتحطيم استديو يمتلكه الاثنان.

أقوال شيرين عبدالوهاب

وانهارت شيرين عبدالوهاب عدة مرات داخل غرفة التحقيق، وكانت النيابة تسمح لها بالاستراحة، ثم تعود لاستكمال التحقيقات مرة أخرى.

وقالت، في التحقيقات، إن سبب أزمتها مع حسام حبيب أنه كان يعايرها بأنها من منطقة "القلعة"، وحسب أقوالها كان يقول لها: "بيقولي أنا ابن ناس وإنتي بنت حواري".

وأضافت شيرين: حسبي الله ونعم الوكيل في كل اللي ظلمني، وحسام هددني هيتصل بأبو بناتي يعرفه إنهم مش مرتاحين معايا بسبب سلوكي فجالي حالة انهيار".

إخلاء سبيل

وقررت النيابة إخلاء سبيل الفنانة شيرين عبدالوهاب، بضمان محل إقامتها في التهم الموجهة لها من طليقها حسام حبيب بتحطيم الاستديو.

ملابس رياضية وكاب

وظهرت شيرين بملابس رياضية وكاب خلال دخولها مقر النيابة، وحضر معها فقط طاقم حراسة، وتمت تهيئة المحكمة لعدم تصويرها وسط تشديدات أمنية من الجهات المعنية بتأمين المحكمة.


وكانت نيابة القاهرة الجديدة قد أرسلت خطابًا إلى نيابة الشيخ زايد من أجل إخطار الفنانة شيرين عبدالوهاب بقرار استدعاء عاجل للتوجه إلى نيابة القاهرة الجديدة؛ لسماع أقوالها في الاتهامات المتبادلة بينها وحسام حبيب.

وتتولى نيابة أول وثان الشيخ زايد بإشراف المستشار إيهاب العوضي رئيس النيابة، إخطار شيرين عبدالوهاب بالتوجه إلى نيابة القاهرة الجديدة، وذلك باعتبار أن محل إقامتها بفيلا في الشيخ زايد يقع في دائرة القسم.

وشهدت التحقيقات في اتهام المطربة شيرين عبدالوهاب لطليقها حسام حبيب بالتعدي عليها بالضرب في شقة بالقاهرة الجديدة تطورات مثيرة، حيث تحولت شيرين من مجني عليها إلى متهمة بعدما اتهمها حسام حبيب باتلاف الاستديو الخاص به، وقدم فيديو للنيابة يثبت قيامها بتحطيم محتويات الاستديو وأجهزة التسجيل والصوتيات به وهو ما سيكلفه مبالغ ضخمة لإصلاحها أو استبدالها.

وكانت الفنانة شيرين عبدالوهاب قد أفادت في بلاغها أمام جهات التحقيق بالتجمع، بأنها ذهبت إلى الاستديو الخاص بالتسجيل الغنائي الخاص بها وحسام حبيب، حيث كانا شريكين، وطلبت منه فض الشراكة وإعطاءها حصتها من الاستديو، لكنه اعتدى عليها بالضرب وسبها وشتمها وطردها دون إعطائها متعلقاتها الشخصية "شنطة يد ومبلغ من الدولارات والهاتف المحمول الخاص بها".

وقدمت الفنانة شكوى في قسم شرطة التجمع الخامس مرفقة بتقرير طبي عن حالتها، وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على الفنان حسام حبيب خلال ساعات.

وأنكر المطرب حسام حبيب أمام جهات التحقيق في القاهرة الجديدة، تورطه في الاعتداء على الفنانة شيرين داخل استديو خاص بهما، وطلب تفريغ كاميرات المراقبة الخاصة بالعقار الذي وقعت فيه الواقعة لتحديد مدة تواجده مع شيرين داخل الاستديو، مؤكدا أنه لم يجلس معها إلا بضع دقائق.

وأوضح الفنان حسام حبيب أمام جهات التحقيق أن الاستديو المذكور هو المكان الذي اتهم فيه بالتعدي على الفنانة شيرين عبدالوهاب، وأنه يمتلكه الاثنان، وقاما بتجهيزه سويًا لتحضير أغانيهما الفنية خلال فترة زواجهما.

وأشار إلى أنه كان يزور الاستديو بانتظام حتى وقت قريب، لكن بعد الطلاق تردده عليه قليل للغاية منعًا لأي صدام محتمل.

وأضاف أنه تلقى اتصالًا هاتفيًا من شيرين تخبره بحضورها للتحدث عن بعض الأمور الخاصة، وعند وصولها طلبت فض الشراكة بينهما في الاستديو وإعادة أموالها، واندلعت مشادة بينهما بعد اتهامها له بالنصب والاستيلاء على أموالها، وبعد ذلك غادر الاستديو.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found