حوادث اليوم
الخميس 25 يوليو 2024 07:44 مـ 18 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

إحالة 3 متهمين لمحاكمة عاجلة بتهمة الشروع في قتل رضيع بالغربية

حبس متهمين
حبس متهمين

أحال المحامي العام، لنيابات شرق طنطا الكلية، 3 متهمين إلى المحاكمة الجنائية العاجلة بتهمة الشروع في قتل طفل رضيع.

رضيع داخل جوال بلاستيك

قائمة المتهمين شملت؛ “رشاد.ا.ا” طبيب استشاري نساء وتوليد (هارب) و"سارة.ص.ع" (مخلى سبيلها) بتدبير احترازي، و"أمير.م.م" (محبوس).

وجاء في قرار الإحالة أن المتهمين الثاني والثالث بالاشتراك مع المتهم الأول، قاموا بالشروع في قتل رضيع يدعى “يوسف كمال حسيني” عمدا مع سبق الإصرار، بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على إزهاق روحه سترا لأمر إنجاب المتهمة الثانية للمجني عليه سفاحا من المتهم الثالث فحمله الأول بناء على ذلك الإتفاق بسيارته ووضعوه داخل جوال بلاستيكي، وأغلق إياه بعقدتين وألقاه حيا بالطريق العام دون مأوى أو مأكل قاصدين بذلك إزهاق روحه على النحو المبين بالتحقيقات إلا أنه خاب أثر جريمتهم لسبب لا دخل لإرادتهم هو اكتشاف المارة للمجني عليه ومداركته بالعلاج.

إحالة 3 متهمين لمحاكمة عاجلة بتهمة الشروع في قتل رضيع بالغربية

ووفق قرار الإحالة عرض المتهمون المجني عليه الطفل الصغير يوسف كمال حسيني للخطر بأن عُرض أمنه وصحته وحياته للخطر بتخلي والديه (الثانية والثالث) عنه واتفاقهما مع الأول على ارتكاب الجرم المذكور.

ووجهت النيابة العامة باستمرار حبس المتهم الثالث احتياطيا على ذمة المحاكمة وسرعه ضبط المتهم الأول ومخاطبة الجهات المعنية والإنتربول حال هروبه خارج البلاد فضلا عن ندب المحامي صاحب الدور للدفاع عن المتهمين وإعلانهم بأمر الإحالة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found