حوادث اليوم
السبت 13 يوليو 2024 06:21 صـ 6 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
حبس متهمين بسرقة هاتف ضحية حادث الوراق وابتزاز أسرتها: تفاصيل مؤلمة ومؤثرة فضيحة تجارة الآثار تهز حزب الوفد: الأمن يلقي القبض على المتهمين شاهد - ماجد غراب يفتح النار: بكاء وانهيار بسبب شوبير وإيقافه عن الإعلام! محمد فؤاد ينفي شائعات الأزمة الصحية ويستعد لخطوبة ابنته! جدول مباريات اليوم: صراع الصدارة في الدوري المصري والمواجهات الحاسمة في دوري نجوم العراق بالصور :حريق محدود في كنيسة بالإسكندرية يثير قلق المواطنين: الكاهن يطمئن الجميع التفاصيل الكاملة للقبض على داعية إسلامي شهير بتهمة اقتحام سنتر تعليمي بأكتوبر مقتل مدرب جيم على يد بلطجي بشبرا.. وأسرته: كان بيدافع عن مسن العثور علي رضيع ملقى في صندوق سيارة داخل كيس بلاستيكي بالدقهلية النيابة تطلب التحريات في مشاجرة داخل مركز تعليمي وإصابة 7 أشخاص بأكتوبر بيكلم بنات وعشيقي أرجل منه.. كيف قتلت ”دينا” زوجها بمساعدة ابن عمه؟ بدء سحب كراسات التقديم للمعاهد الفنية الصحية الشرطية

مصرع شاب في حادث تصادم سيارة أثناء عودته من العمل بالمنوفية

الفقيد ادهم
الفقيد ادهم

لقي شاب من قرية سلامون التابعة لمركز الشهداء مصرعه إثر حادث اليم أثناء عودته من شغله فى مدينة السادات، على الفور تم نقله إلى المستشفي.

فيما أفاد أحد أهالي القرية أن الشاب ادهم علاء فى مقتبل العشرينات لقي مصرعه إثر حادث حيث صدمته سيارة أثناء عودته من العمل فى مدينة السادات، تم إنهاء الإجراءات القانونية واستخراج تصريح الدفن.

فيما أفاد أحد اصدقائه أن الفقيد يتمتع بالأخلاق الحسنة والمعاملة الطيبة ومتعاون وخدوم مع الجميع وأنه سيطرت حالة من الحزن على جميع اهالي القرية فور سماع خبر الوفاة.

مشاجرة دموية.. تشريح جثة ضحية خلافات حول قطعة أرض في مدينة نصر

وفي سياق اخر ، قررت نيابة مدينة نصر تشريح جثة شاب لقي مصرعه في مشاجرة دموية؛ بسبب خلافات حول قطعة أرض بمدينة نصر، وإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة.

تلقى قسم شرطة مدينة نصر ثالث بمديرية أمن القاهرة إخطارا بوقوع مشاجرة ومصابين بدائرة القسم.

بالإنتقال والفحص تبين حدوثها بين طرف أول: مالك شركة شحن، ونجله، مصابان بجروح قطعية متفرقة بالجسم، مقيمان بدائرة القسم، وطرف ثان: عامل، توفي إثر إصابته بكسور، وزوجته، ونجلهما «بحوزته سلاح أبيض»؛ بسبب مشادة كلامية بينهما لخلافات حول قطعة أرض، وحال قيام الطرف الأول بمحاولة الانصراف مستقلًا سيارة قيادة نجله اصطدما بالمتوفي، فقام أحد أفراد الطرف الثاني بالتعدي عليهما بالضرب باستخدام السلاح المضبوط بحوزته، نتج عن ذلك إصابتهما المُشار إليها.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط طرفى المشاجرة، اعترفوا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found