حوادث اليوم
الأربعاء 24 يوليو 2024 03:45 مـ 17 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

شاب يتخلص من حياته بحبة الغلة القاتلة بالمنوفية

الفقيد سيف
الفقيد سيف

أقبل شاب من قرية البتانون التابعة لمركز شبين على التخلص من حياته بسبب مشاكل أسرية، على الفور تم نقله إلى مستشفى الجامعة بشبين الكوم.

تلقي اللواء عمرو عبد الرؤوف مدير أمن المنوفية إخطار من مأمور مركز شرطة شبين الكوم يفيد باستقبال مستشفي الجامعة قسم السموم شاب يدعي سيف ونس تناول حبة الغلة ويبلغ 18 عام بسبب مشاكل أسرية تم تحرير محضر بالواقعة وإنهاء الإجراءات القانونية واستخراج تصريح الدفن لتسليمه لذويه.

فيما أفاد أحد اصدقائه أن الفقيد يتمتع بالاخلاق الحسنة والمعاملة الطيبة ومتعاون وخدوم مع الجميع وأنه سيطرت حالة من الحزن على جميع اهالي القرية فور سماع خبر الوفاة.

حبس المتهم بالاتجار في الأسلحة النارية بالمطرية

وفي سياق آخر، أمرت النيابة العامة في الدقهلية، بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة حيازة أسلحة نارية والاتجار فيها بالمطرية، كما أمرت النيابة باستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.

كشفت تحقيقات النيابة أن معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الدقهلية، كشفت قيام عاطل بحيازة أسلحة نارية وذخائر والاتجار بها متخذاً من دائرة مركز شرطة المطرية مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وأشارت التحقيقات إلى أنه عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبحوزته بندقيتين خرطوش و7 فرد خرطوش وعدد من الطلقات، وبمواجهته اعترف بحيازته للأسلحة النارية والذخائر بقصد الاتجار.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found