حوادث اليوم
الخميس 25 يوليو 2024 06:54 مـ 18 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أسلحة نارية وبيضاء.. الأمن يكشف تفاصيل مشاجرة الشرابية

مشاجرة
مشاجرة

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تفاصيل مشاجرة 5 أشخاص في الشرابية، حيث تبين أن الخلاف بسبب 100 جنيه.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من قسم شرطة الشرابية تضمن ورود بلاغ من الأهالي بنشوب مشاجرة بين مجموعة من الأشخاص بالأسلحة النارية والبيضاء وسقوط مصابين، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية في القاهرة لموقع البلاغ.

بالانتقال والفحص، تبين من المعاينة والتحريات التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة، نشوب مشاجرة بين طرف أول شخص وصديقه وطرف ثانٍ عاطل وشقيقه وصديقهما، بسبب خلافات بين الأول والطرف الثاني على مبلغ 100 جنيه.

خلاف على 100 جنيه.. سقوط طرفي مشاجرة بالأسلحة في الشرابية

وتبين من التحريات التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة، إصابة الأول برش خرطوش في القدم، والثاني بجرح قطعي في الكعب، والطرف الثاني إصابة العاطل بجرح في اليد، والأخير بشرخ في الجمجمة وقطع في أوتار اليد.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة المباحث في القاهرة من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة تفصيليا، وتم نقل الأخير إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وفى سياق منفصل تواصل الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية جهودها لمكافحة جرائم الإتجار فى المواد المخدرة.

وألقت القوات عقب تقنين الإجراءات من تحقيق النتائج الإيجابية التالية:- في مديرية أمن بورسعيد القبض على (عاطل، سيدة "لأحدهما معلومات جنائية") بدائرة قسم شرطة الضواحى، وبحوزتهما (كيلوجرام لمخدر الحشيش- كمية لمخدر الآيس "الشابو"- عدد من أقراص الترامادول المخدرة–سلاح أبيض).


يأتي ذلك استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على عملية ترويجها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found