حوادث اليوم
الخميس 25 يوليو 2024 07:11 مـ 18 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ضبط سيدة استولت على 2.6 مليون جنيه من 3 مواطنين بالغردقة

ضبط سيدة
ضبط سيدة

تمكنت الأجهزة الأمنية بـ وزارة الداخلية من ضبط إحدى السيدات بالبحر الأحمر، لاستيلائها على أكثر من 2،600 مليون جنيه من المواطنين، بدعوى توظيفها لهم.

ضبط إحدى السيدات بالبحر الأحمر لقيامها بالاستيلاء على أموال المواطنين

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها، إنه إطار جهود أجهزتها لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة أول الغردقة بمديرية أمن البحر الأحمر من 3 مواطنين بتضررهم من إحدى السيدات - مقيمة بدائرة القسم لقيامها بالنصب عليهم والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغت 2،600 مليون جنيهًا بزعم توظيفها لهم في مجال تصنيع الملابس نظير أرباح شهرية متفق عليها إلا أنها لم تفِ بذلك.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

سقوط عنصر إجرامى بحوزته حشيش وشابو بـ 6.5 مليون جنيه فى شبرا

من ناحية أخرى، نجحت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، فى ضبط كمية من المواد المخدرة بحوزة عنصر إجرامى بالقاهرة، تقدر قيمتها المالية بـ 6.5 مليون جنيه تقريبًا.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية ومديرية أمن القاهرة قيام (عنصر إجرامى "له معلومات جنائية") بالاتجار فى المواد المخدرة، متخذًا من دائرة قسم شرطة شبرا بمحافظة القاهرة مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه بدائرة القسم، وبحوزته (كمية لمخدر الحشيش وزنت 75 كيلو جرام – كمية لمخدر الآيس "شابو" وزنت كيلو جرام – سلاح أبيض – ميزان حساس) وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ (6,500 مليون جنيه تقريبًا) وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وجارى العرض على النيابة العامة.

جاء ذلك استمرارًا للضربات الأمنية المتواليةً لمتجرى المواد المخدرة، وإدراكًا من وزارة الداخلية بخطورة ما يمثله ذلك النشاط الإجرامى على المجتمع وخاصةً النشء حمايةً لهم من الوقوع فى براثن الإدمان.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found