حوادث اليوم
الخميس 18 يونيو 2026 08:59 مـ 3 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
جنايات سوهاج :إحالة أوراق متهمة وعشيقها للمفتى لاتهامهما بقتل زوجها صعقا بالكهرباء تنفيذًا لتوجيهات التراس.. استئناف أعمال مشروع مطبق الدخول الرئيسي لرافع صرف صحي التدريب بإيتاي البارود محافظ البحيرة تتابع مستوى الخدمات الطبية بمستشفيي رشيد العام وإدفينا المركزي خلال جولة ميدانية موسعة محافظ سوهاج يوجه بسرعة الانتهاء من ملفات تقنين أراضي الدولة ضبط ومصادرة ٢٦٠ كليو لحوم ومصنعات ودجاج غير صالحة للاستهلاك الآدمي بحي شرق سوهاج. وزيرا التضامن الاجتماعي والتربية والتعليم يوقعان بروتوكول تعاون بشأن تنظيم أعمال تشغيل قاعات الحضانة ما دون السن المقررة للالتحاق بمرحلة رياض الأطفال... مازالت الإجتماعات بزراعة البحيرة استعداداً لبدء دورة الحصر الحيازى ٢٠٢٦ / ٢٠٢٩ مستمرة فى إطار استعدادات مديرية الزراعة وزير الزراعة يضع خطة حاسمة لإحكام الرقابة على توزيع الأسمدة ومواجهة السوق السوداء وتحقيق العدالة في التوزيع تعاون حوش عيسى يتابع منفذ توزيع الأسمدة بجمعية الربعمائة ندوة توعوية عن دودة الحشد الخريفية وطرق المكافحة المتكاملة بزراعة البحيرة المرور على زراعات القطن والذرة بمركز دمنهور محافظ سوهاج يواصل الاستماع للمواطنين في اللقاء الأسبوعي.. وتوجيهات لفحص الشكاوى

كواليس محاولة مهندس إنهاء حياته بمصحة للإدمان بالبدرشين

اسعاف
اسعاف

كشفت تحقيقات النيابة العامة بجنوب الجيزة عن تفاصيل محاولة مهندس انهاء حياته داخل مصحة لعلاج الإدمان بمدينة البدرشين.

كواليس محاولة مهندس إنهاء حياته بمصحة للإدمان بالبدرشين

وأشارت التحقيقات وتحريات المباحث الجنائية بالجيزة ان المهندس يعاني من حالة نفسية سيئة ولجأ إلى الإدمان ما دفع والدته لايداعه المصحة لتلقي العلاج اللازم والاقلاع عن المواد المخدرة، واضافت التحقيقات ان المهندس كان يحاول مرارا الخروج من المصحة وطلب من والدته في كل زيارة تاتي اليه ان تصطحبه معها لكنها كانت ترفض رغبة في شفائه نهائيا الا انه كان يهددها بالتخلص من حياته اذا لم تصطحبه معها.

اضافت التحقيقات ان النزيل حاول تنفيذ تهديده بالفعل واستغل وجود شفرة حلاقة في المتعلقات المسموح بها للنزلاء وقطع بها شرايين يده الا ان النزيل المرافق في غرفته ابلغ المشرفين ونجحوا في انقاذه ونقله الى المستشفى.

وقررت النيابة العامة بجنوب الجيزة الكلية حبس مدير ومشرف مصحة لعلاج الإدمان بمدينة البدرشين 4 ايام على ذمة التحقيقات بعد القاء القبض عليهما في اعقاب محاولة مهندس "نزيل" انهاء حياته بقطع شرايين يده بـ"شفرة حلاقة".

وجهت النيابة لمدير المصحة والمشرف عليها تهمة إدارة منشأة بدون ترخيص ومزاولة مهنة بدون تصريح، وافاد المدير والمشرف بالتحقيقات ان المصاب كان يعالج من الإدمان ومصاب بحالة نفسية وانه حاول انهاء حياته لرغبته في عدم استكمال علاجه واستخدم شفرة حلاقة في تمزيق شرايين يده حتى شاهده نزيل آخر بالغرفة وابلغ المشرفين بالمصحة.

وتحفظت الأجهزة الأمنية بالجيزة على مدير ومشرف بمصحة لعلاج الإدمان في مدينة البدرشين، جنوب محافظة الجيزة، بعد محاولة نزيل بالمصحة إنهاء حياته بـ"شفرة حلاقة".

وكشفت التحريات التي أجريت بقيادة العميد محمد مختار رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، والعقيد هاني عكاشة مفتش مباحث البدرشين والعياط، عن أنه أثناء فحص واقعة محاولة مهندس نزيل بالمصحة لإنهاء حياته تم التحفظ على مدير المصحة ومشرف بها لمراجعة التراخيص اللازمة لإدارة منشأة علاجية.

وحاول مهندس إنهاء حياته داخل مصحة لعلاج الإدمان في مدينة البدرشين جنوب الجيزة، حيث قام بجرح شرايين يده بشفرة حلاقة إلا أن العاملين بالمصحة أنقذوه.

تلقى الرائد أحمد يحيى، رئيس مباحث مركز شرطة البدرشين بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها قيام مهندس بمحاولة إنهاء حياته داخل مصحة لعلاج الإدمان، كائنة بدائرة المركز.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وبالفحص تبين من التحريات بإشراف اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، قيام مهندس بمحاولة إنهاء حياته بشفرة حلاقة وقطع شريان يده بسبب مروره بأزمة نفسية عقب احتجازه داخل المصحة لعلاجه، وجرى نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found