حوادث اليوم
الثلاثاء 23 يونيو 2026 07:03 مـ 8 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
دكتورة شربات الصوينع: المواطن أولاً، ومكتبي مفتوح طوال الأسبوع، وهدفنا رفع مستوى جودة الخدمات المقدمة للمواطنين. محافظ سوهاج يعقد اللقاء الجماهيري الأسبوعي لبحث مطالب المواطنين وحل مشكلاتهم فريق طبى بمستشفى سوهاج الجامعى يستئصل ورمًا نادرًا بالبنكرياس يزن 15 كيلو اجتماع موسع لانضمام سوهاج لمنظومة التأمين الصحي الشامل قريبا وزير التعليم يحمل أولياء أمور تكلفة إصلاح جميع تلفيات مدرسة بسوهاج بنسبة نجاح ( ٧٢.٠٩٪ ) الدكتورة/ جاكلين عازر، تعتمد نتيجة إمتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية للعام الدراسي ٢٠٢٥ / ٢٠٢٦ رفع تشوينات من الطوب الابيض بزمام جمعية الأبقعين بحوش عيسى إجتماع طارئ لقيادات الزراعة ورؤساء المشتركات بالبحيرة لضبط وتسهيل وصول الأسمدة المدعمة للمزارعين كشف ملابسات فيديو تم تداوله :الداخلية تضبط شخص تحرش بطالبة في سوهاج استياء محافظ سوهاج من تدني النظافة بكافتريا موقف الكوثر.. وإنذار بإلغاء التعاقد مصرع شخص وإصابة سيدة في مشاجرة بين عائلتين في جرجا جنايات سوهاج :إحالة أوراق متهمة وعشيقها للمفتى لاتهامهما بقتل زوجها صعقا بالكهرباء

طالب إعدادي ينهي حياته بحبه السوس القاتلة في الفيوم

الطالب
الطالب

أنهى طالب في الصف الثالث الإعدادي حياته بتناول حبه سوس القمح ، بقريه النزله التابعه لمركز الشواشنه، بمحافظه الفيوم، وجرى نقل الجثة إلى مستشفى ابشواي المركزي تحت تصرف جهات التحقيق المختصة.

مصرع طالب إعدادي أنهى حياته بحبه السوس القاتله في الفيوم

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، إخطارا من مأمور قسم شرطة الشواشنة ، يفيد بورود اشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة تفيد بتلقيه بلاغ من مستشفي ابشواي المركزي بوصول شاب يدعي " ح .م ا " 15 سنه ، في حاله أعياء شديد ، ادعاء تناول حبة السوس السامه وفشله محاولات إنقاذها.

وعلي الفور انتقل قوات الأمن الي مكان الواقعه وتبين من التحريات الأولية ، وبسؤال والد الشاب افاد بمضمون ما تقدم وأضاف بأن نجله المذكور أقدم علي الانتحار لسوء حالته النفسية، ولم يتهم أحدا بالتسبب فـي ذلك ونفي الشبهة الجنائية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة تمهيدا للعرض على جهات التحقيق المختصة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found