حوادث اليوم
الخميس 18 يونيو 2026 01:40 صـ 2 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
محافظ سوهاج يوجه بسرعة الانتهاء من ملفات تقنين أراضي الدولة ضبط ومصادرة ٢٦٠ كليو لحوم ومصنعات ودجاج غير صالحة للاستهلاك الآدمي بحي شرق سوهاج. وزيرا التضامن الاجتماعي والتربية والتعليم يوقعان بروتوكول تعاون بشأن تنظيم أعمال تشغيل قاعات الحضانة ما دون السن المقررة للالتحاق بمرحلة رياض الأطفال... مازالت الإجتماعات بزراعة البحيرة استعداداً لبدء دورة الحصر الحيازى ٢٠٢٦ / ٢٠٢٩ مستمرة فى إطار استعدادات مديرية الزراعة وزير الزراعة يضع خطة حاسمة لإحكام الرقابة على توزيع الأسمدة ومواجهة السوق السوداء وتحقيق العدالة في التوزيع تعاون حوش عيسى يتابع منفذ توزيع الأسمدة بجمعية الربعمائة ندوة توعوية عن دودة الحشد الخريفية وطرق المكافحة المتكاملة بزراعة البحيرة المرور على زراعات القطن والذرة بمركز دمنهور محافظ سوهاج يواصل الاستماع للمواطنين في اللقاء الأسبوعي.. وتوجيهات لفحص الشكاوى وزير الزراعة يلتقي قيادات التعاونيات الزراعية وممثلي الفلاحين لبحث آليات منظومة الأسمدة ودعم مبادرة ”القرية المنتجة” ضبط سلع مجهولة المصدر ولحوم غير صالحة وتحرير 464 مخالفة تموينية خلال أسبوع بسوهاج محافظ سوهاج يتفقد مصنع تجفيف البصل والثوم ويؤكد: إنتهاء المشروع آخر ديسمبر باستثمارات 150 مليون جنيه

مصرع 3 شباب في انفجار أنبوبة بوتاجاز داخل مطعم بسوهاج

اسعاف
اسعاف

شهدت محافظة سوهاج، اليوم الثلاثاء، حادثًا مأساويًا أسفر عن مصرع 3 شباب من أبناء المحافظة، متأثرين بإصاباتهم البالغة جراء انفجار أنبوبة بوتاجاز داخل أحد المطاعم، وسط حالة من الحزن الشديد بين أهالي الضحايا.

تفاصيل الحادث

وقع الانفجار داخل مطعم شعبي في إحدى المناطق التابعة لمحافظة سوهاج، ما أسفر عن اندلاع حريق بالمكان، وتهشم أجزاء من المطعم، إضافة إلى إصابة عدد من العاملين داخله بحروق متفرقة، وتم نقلهم إلى المستشفيات لتلقي الإسعافات اللازمة.

وفاة 3 شباب متأثرين بإصاباتهم

تم إعلان وفاة الشاب نادر جمال جلال، 18 عامًا، صباح اليوم داخل مستشفى سوهاج العام متأثرًا بإصاباته الخطيرة.

وفي وقت لاحق، توفي الطفل أحمد محمد حسانين، 13 عامًا، في المستشفى ذاته متأثرًا بإصابات مماثلة.

كما أعلن مستشفى سوهاج الجامعي قبل قليل وفاة الشاب زياد طه محمود، 15 عامًا، ليكون بذلك ثالث ضحايا الحادث المؤلم.

التحقيقات مستمرة

تجري حاليًا التحقيقات الموسعة من جانب الأجهزة الأمنية وفريق النيابة العامة للوقوف على ملابسات الحادث، ومعرفة أسباب انفجار الأنبوبة، وما إذا كان هناك إهمال أدى إلى الكارثة.

وتم نقل جثامين الضحايا إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، تمهيدًا لإنهاء إجراءات التصريح بالدفن بعد العرض على الطب الشرعي.

حالة من الحزن تعم المنطقة

خيمت حالة من الحزن والأسى على أهالي المنطقة، خاصة مع صغر سن الضحايا، الذين كانوا يعملون بالمطعم من أجل إعالة أسرهم. ونعى أهالي المنطقة الشباب الثلاثة، مطالبين بسرعة كشف المسؤول عن الحادث ومحاسبته.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found