حوادث اليوم
الجمعة 26 يونيو 2026 04:38 صـ 11 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
ضبط عامل بجرجا بحوزته سلاح ناري بعد تداول صوره على مواقع التواصل ضبط كميات من السلع الغذائية منتهية الصلاحية بحملات تموينية بسوهاج هياكل مجمدة.... حي شرق سوهاج يشن حملة مكبرة لضبط الأسواق ومصادرة 128 كيلو من الدواجن غير الصالحة للاستهلاك ابودياب نائب رئيس أخميم يتابع الخدمات الصحية والشبابية ميدانيا وحدة الرصد بسوهاج تنفي شائعة إصابة طالب بـ”سماعة الغش”.. والطبيب يؤكد: الروشتة المتداولة مزورة محافظ سوهاج يلتقى رؤساء ونواب الوحدات المحلية الجدد عقب حركة التنقلات الأخيرة في إحتفالية مميزة بمجمع دمنهور للثقافة والفنون محافظ البحيرة تكرّم أوائل الشهادة الإعدادية وتؤكد: أنتن نماذج مضيئة للتفوق وصُنّاع لمستقبل الوطن سقوط عصابة سرقة الدراجات النارية بالمفتاح المصطنع في سوهاج نائب وزير الصحة ومحافظ سوهاج يتابعان مؤشرات التنمية السكانية إصابة 3 شباب فى انقلاب سيارة ملاكى بترعة نجع حمادى بطهطا محافظ سوهاج بوجه بضرورة التعامل الفورى مع شكاوى المواطنين محافظ البحيرة تكرّم أوائل الإعدادية الأزهرية دعماً لمسيرة التفوق والنجاح

دورة لتدريب أعضاء «النيابة الإدارية» على إدارة القضايا إلكترونيا| صور

جانب من الدورة التدريبية
جانب من الدورة التدريبية
 

أطلقت هيئة النيابة الإدارية، برئاسة المستشار عزت أبوزيد، رئيس الهيئة، اليوم الأحد، أولى فعاليات سلسلة من الدورات التدريبية التخصصية حول «تنمية مهارات استخدام الحاسب الآلي وكيفية التعامل مع برنامج إدارة القضايا»، والتي تنظمها إدارة التحول الرقمي بهيئة النيابة الإدارية برئاسة المستشار جعفر عبد الرحمن، مدير الإدارة، بالاشتراك مع كلٍ من قطاع التطوير المؤسسي بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات برئاسة المهندسة غادة لبيب، نائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لقطاع التطوير المؤسسي، ومركز التدريب القضائي بالنيابة الإدارية برئاسة المستشار الدكتور محمد رامي.

 

وأكد المستشار محمد سمير، المتحدث الرسمى باسم هيئة النيابة الإدارية، أن الدورة تأتى فى إطار توجيهات المستشار رئيس الهيئة، وتنفيذا للاستراتيجية التي تنتهجها النيابة الإدارية للميكنة الشاملة لدورة العمل وإدارة القضايا والتحقيقات، لتحقيق العدالة الناجزة كهدف أساسي لخطة الدولة القومية للتحول الرقمي ورؤية مصر« ٢٠ – ٣٠»، لافتا إلى أن الدورة تعد أولى الفاعليات التدريبية المنعقدة خلال شهر يناير - ويحاضر فيها نخبة من المحاضرين المتخصصين، بنحو (١٢٠) مستشارا، و(١٨٠) من العاملين بالجهاز الإداري للنيابة الإدارية.

وأوضح المتحدث الرسمى باسم هيئة النيابة الإدارية، أنه تم تجهيز قاعات تدريب أعضاء الهيئة بمقر مجمع النيابات الإدارية بالقاهرة الجديدة بأحدث الوسائل الفنية والتقنية اللازمة.

 

جدير بالذكر أن هذه السلسلة من الدورات التدريبية تستهدف - ولأول مرة - عددًا غير مسبوق من المتدربين، حيث إنه من المقرر أن يشارك فيها ما يقرب من (١٠٠٠) من المستشارين وموظفي الجهاز الإداري بالنيابة الإدارية، على أن يستمر البرنامج التدريبي عدة أسابيع متتالية ليشارك فيها المتدربين تباعًا حرصًا على عدم تأثر العمل القضائي بالنيابة الإدارية وتحقيقًا لضوابط التباعد الاجتماعي.

 

تأتي مجموعة الدورات التدريبية تمهيًدا لقرب الانتهاء من تنفيذ برنامج التحول الرقمي والميكنة الشاملة لكافة مقار النيابات الإدارية بمجمع نيابات القاهرة الجديدة، على أن يتم تعميمها على كافة المستشارين أعضاء النيابة الإدارية وموظفي الجهاز الإداري بها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found