حوادث اليوم
الخميس 25 أبريل 2024 02:30 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ظهور دلال عبدالعزيز في فيلم تسليم أهالي

دلال عبدالعزيز و دنيا سميرغانم
دلال عبدالعزيز و دنيا سميرغانم

طرحت الشركة المنتجة لـ فيلم تسليم أهالي، بطولة الفنانة دنيا سمير غانم والفنان هشام ماجد، البرومو الرسمي للفيلم، عبر موقع يوتيوب، واحتوى البرومو على مشاهد كوميدية ، كما تضمن ظهور الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز في أكثر من مشهد.
فيلم "تسليم أهالي" بطولة دنيا سميرغانم وهشام ماجد وبيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح ودلال عبد العزيز ولوسى، والعمل من تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي.

دنيا سمير غانم ودلال

فيلم تسليم أهالي

و تدور أحداث الفيلم حول قصة زوجين، يحلم الزوج الذي يعمل طبيب بشري في الهجرة لكندا، ولكن سرعان ما تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان.

من المقرر عرض فيلم تسليم أهالي خلال الفترة القادمة، وذلك بعد تأجيل طرحه كثيرًا بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا ، إذ انتهى صناع الفيلم من تصوير مشاهد العمل قبل أكثر من عام.

فيلم تسليم أهالي، من تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي، وهو أول عمل فني تقدمه النجمة دنيا سمير غانم بعد وفاة والديها، ويشاركها العمل مجموعة من الفنانين منهم ماجد هشام وبيومي فؤاد ومحمد ممدوح ولوسي، ومن إنتاج شركتي سينرجي وروزناما.

و كانت آخر أعمال الفنانة دنيا سمير غانم، هي مشاركتها في مسلسل بدل الحدوتة تلاتة الذي عرض في رمضان 2019 بالتعاون مع مجموعة من الفنانين من بينهم هشام ماجد.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found