الخميس 28 مارس 2024 01:42 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

غياب عادل امام عن حفل زفاف ابنة شقيقة بثير جدل حول صحتة

عادل امام
عادل امام

تسبب غياب الفنان عادل إمام عن حفل زفاف ابنة شقيقه عصام إمام في جدلا كبيرا حول حالته الصحية.

أقيم حفل الزفاف، مساء الخميس، وأوفد الزعيم بدلا منه نجله الأكبر المخرج رامي إمام، ليستمر غياب الزعيم عن المناسبات الفنية والاجتماعية، منذ انتشار فيروس كورونا، خوفاً من انتقال العدوى إليه، حيث يقيم بصفة شبه دائمة في قصره بالساحل الشمالي برفقة أحفاده.

وحرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني بمصر على حضور الحفل، لاسيما أن الجميع كان يتوقع حضور عادل إمام الغائب عن الأضواء منذ عامين، وفي مقدمة الحضور، يسرا، هاني رمزي، لبلبة، حمو بيكا، أنوشكا، فيفي عبده، ومصمم فستان الزفاف للعروس هاني البحيري، الذي نشر الصورة الأولى من حفل الزفاف عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

غياب عادل إمام عن حفل زفاف "فرح" ورجل الأعمال محمد عبد النبي، جدد الحديث عن حالته الصحية، ودفع قطاعا عريضا من الجمهور إلى أن يظن أنها تراجعت، خاصة أن الجميع يعلم مدى ارتباطه القوي بشقيقه المنتج عصام إمام.

وحاول رامي إمام تعويض غياب والده، لذا وقف طوال حفل الزفاف في استقبال الضيوف بجانب عمه.

كانت شائعة قوية قد انتشرت حول تدهور حالة الزعيم عادل إمام الصحية، وإصابته بفيروس كورونا في يونيو/ حزيران الماضي، وتواصلت "العين الإخبارية" مع الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين وقتها، للوقوف على حقيقة الموضوع، وتحدث زكي قائلا: "إن الزعيم عادل إمام بحالة صحية جيدة".

وأضاف: "نعاني في الوسط الفني من مروجي الشائعات، وبكل أسف لا نجد وسيلة نتصدى بها لخطر الشائعات".

وتابع زكي حديثه: "لا يدرك من يروجون الشائعات، حجم الضرر الذي يقع على عائلة الفنان، والصدمة الكبيرة التي تصيبهم، خاصة الشائعات التي تتعلق بالموت".

وواصل: "اندهشت من تداول خبر تدهور الحالة الصحية للزعيم عادل إمام، لأنني على اتصال دائم مع أفراد أسرته، ولكن حجم الشائعة كان كبيرا هذه المرة، لذا اتصلت تليفونيا بالمنتج عصام إمام شقيق الزعيم، وقال لي إنه بصحة جيدة، وكل ما تردد شائعات، وإنهم اعتادوا على مثل هذه الأمور، لاسيما بعد انتشار مواقع التواصل الاجتماعي".

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found