حوادث اليوم
الجمعة 19 أبريل 2024 07:47 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
ذئب بشري يستدرج بنت 14 من فيس بوك لشقه خاصة ”كابوس على طريق شبرا بنها الحر: تفاصيل حادثة مأساوية تتسبب في وفاة وإصابة 16 شخصًا” رفض قبول طلب صداقتة علي فيس بوك ... إصابة طالب هندسة بـ 115 غرزة على يد عاطل بالغربية مجوهرات تكشف قتل صاحبتها بزفتى بعد دفنها الشباب والرياضة بالغربية تنظم حفلا للطفل اليتيم خلافات الجيرة القاتلة: كشف تفاصيل حوادث في اسيوط والبحيرة وحقوق الجار علي جارة مصريون يرون الفكاهة في صراع إيران وإسرائيل” شماريج الملبن الاسرائلية وشماريخ العجوة الأيرانية راحعين من فرح ... وفاة 7 من اسرة واجدة في حادث مروع اتخانقت مع خطيبها .. فتاة تنهي حياتهر بقرص الغلة السام ضبط 14.600 كيلو جرام من مخدر الحشيش و3 كيلو جرام من مخدر الهيروين في المنزلة بالدقهلية أمن الجيزة يكشف أغرب عملية سرقة في الهرم - الصوص سرقوا الذهب وشربوا العاصائر من الثلاجة ”سرقة مروعة في منطقة اللبيني: حرامية يدخلون منزل عائلة ويفرغون المنوم عليهم!”- تفاصيل اغرب جريمة سرقة

ضبط ثلاثة أشخاص لقيامهم بقتل نجار بدمياط بينهم زوجة القتيل

المتهمين
المتهمين

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن دمياط، ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص، وتحديد وضبط مرتكبى الواقعة

تعود الواقعة عندما تلقى مركز شرطة دمياط بلاغاً بالعثور على جثة لشخص مجهول بأحد المجارى المائية بدائرة المركز وعقب إنتشالها تبين وجود جرح بالرأس من الخلف وكدمات بالوجه.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن دمياط أسفرت جهوده عن تحديد هوية المجنى عليه "نجار - مقيم بدائرة قسم شرطة ثان دمياط".

كما توصلت التحريات إلى أن وراء إرتكاب الواقعة أحد الأشخاص "عامل - مقيم بدائرة مركز شرطة كفر البطيخ" بالإتفاق مع زوجة المجنى عليه، وفى سبيبل تنفيذ مخططهما قام المذكور بالإتفاق مع "بائع خضروات - مقيم بمحافظة الشرقية " على إستدراج المجنى عليه لغرفة مُلحقة بمزرعة خاصة بوالده بمركز كفر البطيخ بدعوى تناول الطعام وأثناء ذلك قام بالإعتداء على المجنى عليه "بعصا خشبية" على رأسه من الخلف حتى فقد توازنه وقام بالإجهاز عليه بمساعدة بائع الخضروات حتى فارق الحياة ثم وضع جثمانه داخل جوال بلاستيكى وحمله على الدراجة النارية ملكه ، وقاما بإلقائه بمكان العثور والتخلص من أدوات الجريمة بذات المجرى المائى.

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهما ، و أمكن ضبط المتهمان ، وكذا زوجة المجنى عليه ، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found