حوادث اليوم
الأحد 12 مايو 2024 05:31 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

على هامش تكريم سميرة عبد العزيز تعليقا علي محمد رمضان ”لو رديت هتتساوى الرؤوس”

سميرة عبدالعزيز ورمضان
سميرة عبدالعزيز ورمضان

الخلاف بين الفنان المصري محمد رمضان، و الفنانة سميرة عبد العزيز عرض متواصل متعدد الفصول.

وبطريقة مختلفة، هاجمت الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز، الفنان محمد رمضان مجددا، حيث أطلقت عدة تصريحات صحفية على هامش تكريمها بالمركز الثقافي الروسي بالعاصمة المصرية القاهرة، وقالت معلقة على سخرية "نمبر وان" منها: "لو رديت هتتساوى الرؤوس".

كما تحدثت سميرة عبد العزيز عن تجربتها مع النجم الكبير محمد صبحي قائلة: "تحمست للمشاركة مع محمد صبحي في مسرحية (نجوم الضهر) لأنني حريصة على التنوع في تقديم الأدوار للخروج بعيدا عن عباءة الدراما".

وأكدت سميرة عبد العزيز، سعادتها بتقديم شخصية كوميدية، في عمل من بطولة جوكر المسرح محمد صبح

قصة الخلاف بين محمد رمضان والفنانة سميرة عبد العزيز

بدأ الخلاف بين محمد رمضان والفنانة سميرة عبد العزيز، عندما صرحت الأخيرة بأنها ترفض الظهور مع محمد رمضان في أعماله، لأنها لا تود تجسيد شخصية أم بلطجي بعدما جسدت دور أم لشخصيات عظيمة.

وبعد فترة طويلة، ظهرت سميرة عبد العزيز في مقابلة تليفزيونية، وكشفت تراجعها عن تصريحها السابق بشأن تعاونها مع محمد رمضان والظهور معه في أعماله الفنية في دور والدته.

واستغل "نمبر وان" الفرصة وقرر الرد على الفنانة القديرة بطريقة وصفها قطاع عريض من الجمهور بـ"الساخرة"، إذ قام بنشر الخبر عبر حساباته على مواقع التواصل وأرفقها بتعليق قائلًا: "يااااه أخيراً يا أستاذة، أنا قلبي هيوقف من الفرحة، بس للأسف فيلمي القادم طالع فيه يتيم الأم"، ولاقى رمضان بعد هذه السخرية، موجة كبيرة من الانتقادات الحادة.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found