حوادث اليوم
الإثنين 29 أبريل 2024 01:05 مـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ادانة مغني شهير ب6 تهم اعتداء علي فتيات قاصرات

المتهم ومحاميتة
المتهم ومحاميتة

قامت هيئة محلفين في المحكمة الجزئية الأمريكية في شيكاغو بإدانة النجم الأمريكي آر كيلي بـ 6 تهم من أصل 13 للاستغلال الجنسي، وحيازة مواد إباحية خاصة بالأطفال.
وقالت جينيفر بونجيان، محامية كيلي: "إن موكلها كان لديه شعور بالارتياح لأن هذه القضية أصبحت وراءه الآن، وشعرت أن المدعين بالغوا في موقفهم ضده مؤكدة أنها تفكر في تقديم استئناف".
وأضافت بونجيان" إذا استنتجت هيئة المحلفين أنه مذنب في التهم الثلاث الأولى، فهل سيهتمون بما يكفي للنظر في الأدلة على البقية؟ وقد أظهروا أنهم فعلوا ذلك لقد قاموا بعملهم نظروا في كل تهمة على حدة".

وناقش المحلفون لمدة حوالي 10 ساعات بعد الاستماع إلى شهادات لمدة 3 أسابيع، بما في ذلك شهادة من امرأة قالت إن كيلي أساء إليها جنسيا، وسجلت ذلك عندما كانت في الرابعة عشرة من عمرها.

وخلال المحاكمة التي استمرت 5 أسابيع، أبلغت العديد من النساء المحلفين أن كيلي البالغ من العمر 55 عاما، اعتدى عليهن جنسيا عندما كن قاصرات، كما شاهدت هيئة المحلفين مقطع فيديو لكيلي وهو يتحرش بابنته بالمعمودية، التي شهدت أن الاعتداءات بدأت في التسعينيات عندما كانت مراهقة.

وبرئ كيلي والمدعى عليهما معه، ميلتون جون براون، وديريل ماكديفيد، من تهم التآمر للحصول على مواد إباحية للأطفال، وتهم التآمر لعرقلة العدالة في القضية بمقاطعة كوك عام 2002.

ووجهت إليهم تهم محاولة رشوة الشهود وتهديدهم في قضية إلينوي عام 2008، التي برئ فيها كيلي من 14 تهمة تتعلق بالمواد الإباحية للأطفال.

وكان المدير السابق لجولات نجم موسيقى "آر اند بي" الأمريكي آر كيلي قد قال أن المغني الذي يحاكم في قضايا اعتداءات جنسية قدم من خلاله رشوة لموظف رسمي للحصول على وثائق هوية مزورة بهدف الزواج من المغنية آليا التي كانت قاصراً في حينه وقتلت لاحقاً في حادث تحطم طائرة.

وروى ديميتريوس سميث (65 عاماً) في شهادته خلال اليوم الثالث من محاكمة روبرت كيلي في نيويورك أنه أعطى الموظف 500 دولار مقابل أوراق مزورة لآليا التي كانت آنذاك في الخامسة عشرة، لكي يتسنى للمغني الذي كان يبلغ 27 عاماً أن يتزوجها.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found