الخميس 18 أبريل 2024 05:01 مـ 9 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
نجم منتخب غانا: ليفربول يستقر على بديل محمد صلاح القبض على المتهم بسرقة بطاريات السيارات بمنطقة الزيتون مصطفي فقد حياتة في حادث موتوسيكل في مدخل محلة مرحوم بطنطا النيابة تخلي سبيل 3 متهمين لإتجارهم في النقد الأجنبي بمدينة الرحاب ضبط 521 مخالفة عدم ارتداء الخوذة في حملات مرورية على مستوى الجمهورية خلال 24 ساعة تأجيل محاكمة لاعب الأهلي حسين الشحات بتهمة الاعتداء على لاعب بيراميدز، وطلبات لاستدعاء شهود ومسؤولين رياضيين تركي آل الشيخ يثير جدلاً بين جماهير الأهلي والزمالك بتصريحات مثيرة للجدل وتدعو للتعصب تأجيل جلسة محاكمة حسين الشحات في واقعة ضرب الشيبي لجلسة 9 مايو القبض على مالك صيدلية لحيازتة مخدرة بــ 3 ملايين جنيه بقنا ضبط غش وتلاعب في الموازين في حملة مكبرة من حماية المستهلك وتموين المنشاه والصحه علي مركز المنشاه ”تحذيرات من رياح الخماسين وانتشار الذباب الصحراوي في مصر: استعدادات وإجراءات وقائية” المشدد 6 سنوات لمتهمين بالإتجار في المواد المخدرة بالقليوبية

الجمهوريون يتوعدون.. تعليق بايدن بشأن العثور على وثائق سرية في منزله

قال الرئيس الأمريكي، جو بايدن، اليوم الخميس، إنه يتعاون بشكل كامل وبجدية كبيرة مع وزارة العدل، بعد العثور على وثائق سرية بمنزله في ويلمينجتون بولاية ديلاوير.

وفي وقت سابق من اليوم، دعا رئيس مجلس النواب الأمريكي، كيفن مكارثي، الكونجرس إلى التحقيق في القضية المتعلقة بالعثور علي وثائق سرية بحوزة الرئيس جو بايدن، و "أعتقد أن الكونجرس يجب أن ينظر في هذا. بايدن كان نائبا للرئيس احتفظ بوثائق سرية بحوزته”، و "الدستور يجب أن ينطبق على الجميع بالتساوي"، متهماً الإدارة الحالية بازدواجية المعايير، منوها إلى مداهمة ممتلكات الرئيس السابق دونالد ترامب عندما تم اكتشاف وثائق سرية، و "وزعوا صورا لهذه الوثائق. أين وثائق بايدن؟ أين الصور؟ هذا ما يمنع الأمريكيين من تصديق حكومتهم”.

الجمهوريون يتوعدون بايدن

وتعهد الجمهوريون في الكونجرس بالتحقيق في سوء تعامل الرئيس جو بايدن مع الوثائق الحكومية بعد اكتشاف العديد من الوثائق السرية، التي تضم معلومات من الفترة التي كان فيها جو بايدن نائبًا للرئيس، من قبل محققين في مكاتب تابعة له.

عثر محامو بايدن على مجموعة من الوثائق السرية بمنزله في ويلمنجتون بولاية ديلاوير، حسبما أعلن ريتشارد ساوبر، المستشار الخاص بالبيت الأبيض للرئيس الأمريكي جو بايدن.

وقال ساوبر، في بيان اليوم الخميس “كما ذكرنا سابقًا، نتعاون بشكل كامل مع الأرشيف الوطني ووزارة العدل في عملية لضمان أن أي سجلات لإدارة أوباما وبايدن في حيازة مناسبة للأرشيف”.

 

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found