حوادث اليوم
الأحد 28 أبريل 2024 09:00 مـ 19 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بالصور -مايان السيد في جلسة تصوير داخل البانيو في الحمام.

مايان في البانيو
مايان في البانيو

تسببت صور للفنانة الشابة مايان السيد في حالة من الجدل خلال جلسة تصوير جريئة شاركت بها الجمهور لها من داخل البانيوفي منزلها في الحمام.

ونشرت مايان السيد صور جلسة التصوير عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور (إنستجرام) وسط تفاعل كبير وانتقادات من المتابعين.

مايا نفي البانيو بالسوارية

وظهرت مايان السيد في الصور ، مرتديه فستان سواريه باللون الأسود وشعرها منسدل على كتفيها، مع مكياج حدد عينهيا، وتزينت بعقد ماسي رقيق، واثارت الصور جدالا واسعا وانتقادات من الجمهور.


مايان في رمضان
وتشارك مايان السيد خلال السباق الرمضاني لعام 2023 في مسلسل "حمد الله على السلامة" بطولة الفنانة يسرا، وهو من تأليف محمد ذو الفقار،وإخراج عمرو صلاح، ويشارك في بطولته محمد ثروت وشيماء سيف ومغني المهرجانات عنبه.

آخر أعمال مايان السيد

يذكر أن آخر أعمال مايان السيد فيلم "هاشتاج جوزني" الذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائية المختلفة، ويشارك في بطولته أمير المصري، بيومي فؤاد، صابرين، دينا، إسلام إبراهيم، ريهام الشنواني، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج عصام نصار.

كما وشاركت في رمضان الماضي 2022 كضيف شرف في مسلسل "الاختيار 3"، والعمل من بطولة ياسر جلال، أحمد السقا، كريم عبد العزيز، وأحمد عز، صبري فواز، بيومي فؤاد، خالد الصاوي، محمد رياض، وغيرهم من الفنانين، تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found