حوادث اليوم
الخميس 25 أبريل 2024 12:57 صـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

السيطرة على حريق شب بمخلفات بجوار مزرعة مواشي في الغربية

محافظات
محافظات

نجحت قوات الحماية المدنية فى السيطرة على حريق شب في مخلفات بوص وقمامة وحشائش بجوار مزرعة مواشي بقرية أبو الغر بدائرة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح

تلقت الأجهزة الأمنية بالغربية إخطارا من العميد مأمور مركز كفر الزيات، بنشوب حريق وتصاعد ألسنة اللهب وادخنة كثيفة بجوار مزرعة مواشي بقرية أبو الغر بدائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية والحماية المدنية بكفرالزيات، وشيماء شرف رئيس الوحدة المحلية بأبوالغر وتم الدفع بسيارتي إطفاء إلى موقع البلاغ.

وتبيّن من المعاينة والفحص نشوب حريق هائل بكميات كبيرة من البوص والحشائش وبعض الأشجار المجاورة لمزرعة تربية الماشية بالمنطقة، وتمكنت قوات الحماية المدنية من منع وصول النيران الي مزارع تربية الماشية وإخماد النيران، والسيطرة عليها وجار إجراء عمليات تبريد بالمياه لمنع تجدد أشتعالها مرة أخرى، ورجحت المعاينة الأولية على احتمالية ان يكون الحريق بسب عقب سيجارة تم القاؤه.

وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة التحريات حول ظروف وملابسات الحريق، والتأكد من عدم وجود أي شبهة جنائية في الحريق أو بفعل فاعل وانتداب الأدلة الجنائية لبيان سبب الوفاة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found