الجمعة 29 مارس 2024 04:27 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

امين شرطة مذبحة ابو سليمان اطلق 20 طلقة علي ضحاياة

مرتكب المذبحة وضحاياة
مرتكب المذبحة وضحاياة

تصدرت مذبحة امين الشرطة في محافظة الاسكندارية أخبار الجريمة بسبب بشاعتها وعدد الضحايا جراء الحادث الذي بلغ 8 ضحايا

أصدر المحامي العام لنيابات شرق الكلية بالإسكندرية، قرار بحبس شرطي، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل 7 من أفراد أسرته في منطقة ابو سليمان التابعة لقسم شرطة الرمل بالاسكندارية.

وكان امين شرطة بمحافظة الاسكندارية قد ارتكب مذبحة بقتل زوجته ووالديها وأخاها و3 من أبنائه، وإصابة ابنه الرابع، وذلك في أثناء وجوده في منزلهم في جلسة صلح على إثر خلافات زوجية بينهما.وكان فريق من النيابة العامة قد عاين موقع الحادث بمنطقة أبوسليمان، وتبين من المعاينة وجود الجثث وسط بركة من الدماء والعثور على "20 فارغ طلق ناري"، أطلقها المتهم على المجني عليهم.

النيابة تستمع الي شهود الواقعة

واستمعت النيابة العامة لشهود العيان، كما أمرت بالتحفظ على السلاح المستخدم، وفوارغ الطلقات النارية، وقررت ندب فريق من البحث الجنائي للمعاينة ورفع البصمات، كما طلبت سرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

تشييع جثامين الضحايا

تشيع جثامين الضحايا

وتعود أحداث الواقعة حين تلقى مأمور قسم شرطة ثاني الرمل بلاغا عن ورود إخطار من أهالي منطقة أبوسليمان، دائرة القسم بإطلاق شخص طلقات رصاص على أسرته.

وعلى الفور انتقلت القوات الأمنية لموقع البلاغ، وتبين أن الشخص المذكور أطلق النيران على زوجته وأخيها ووالديها وأبنائها الثلاثة بعد وقوع مشاجرة بينه وبين زوجته، وعدم موافقتها على الرجوع إليه خلال انعقاد جلسة للصلح بين الطرفين.

مذبحة كبيرة ضد اسرتة

وأسفر الحادث عن مصرع الزوجة والأبناء ووالد ووالدة الزوجة وشقيقها، كما أصيب طفل صغير بطلق ناري في حالة حرجة، وتم نقله إلى المستشفى الجامعي لتلقي العلاج.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found