حوادث اليوم
السبت 20 أبريل 2024 10:55 صـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بنزيما يحرز 3 اهداف في 7 دقائق ويحطم ارقام كريستيانو رونالد

كريم بنزيما
كريم بنزيما

جطم النجم الفرنسي كريم بنزيما ارقام الاعب البرتغالي كريستيانو رونالد بتسجيلة ثلاثة أهداف "هاتريك"، خلال الشوط الأول من مباراة فريقه أمام ضيفه بلد الوليد، الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

3 اهداف في سبع دقائق

وسجّل بنزيما أهدافه الثلاثة في غضون سبع دقائق (29 و32 و36) من زمن الشوط الأول للمباراة على ملعب (سانتياغو برنابيو) بالعاصمة مدريد.

وبحسب شبكة (أوبتا) للإحصائيات، فإن بنزيما سجل "هاتريك" في الشوط الأول، لأول مرة خلال مسيرته مع الريال، وهو التاسع له بمختلف المسابقات منذ انتقاله إلى ريال مدريد، قادما من ليون الفرنسي عام 2009.

اسرع 3 اهداف

وسجل بنزيما أهدافه الثلاثة خلال (6:30) دقائق، وهو أسرع ثلاثية له، محطماً بذلك أيضاً رقم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل أسرع ثلاثية له بقميص ريال مدريد في غضون ثماني دقائق فقط، وفق ما جاء على موقع (سكاي نيوز) عربية.

اسرع هاتريك في تاريخ ريال مدريد

ويعد "هاتريك" النجم الفرنسي، هو الأسرع في تاريخ ريال مدريد في الدوري الإسباني منذ 19أبريل 1992 عندما احتاج الأسطورة فرناندو هييرو إلى ست دقائق فقط ليسجل ثلاثة أهداف في مرمى إسبانيول (7-0)، وثالث أسرع "هاتريك" في تاريخ (الليغا).

ورفع كريم بنزيما رصيده إلى 14 هدفاً، وتقدم إلى المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري، مقلصاً الفارق إلى ثلاثة أهداف فقط بينه وبين المتصدر النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found