حوادث اليوم
السبت 20 أبريل 2024 01:19 صـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

طليق علا غانم يتهم الفنانة بالتزوير في إعلانات دعوى الخلع

علا غانم،
علا غانم،

أكد محسن حسن، محامي رجل الأعمال، عبد العزيز لبيب، طليق الفنانة علا غانم أن موكله حررت بلاغات ضد طليقته يتهمها بتزوير محاضر رسمية في نيابة عابدين، لأنها كانت تقوم بعمل إعلان دعوى الخلع وهو غير متواجد بمصر وعلى عنوان غير صحيح.

رد الشبكة والمهر

وكشف المستشار محسن حسن محامي رجال الأعمال عبدالعزيز لبيب طليق الفنانة علا غانم أنه بعد قبول دعوى الخلع، سيتم رفع دعوى مدنية لاستيراد قيمة الشبكة ومقدم الصداق والمهر، مؤكدا علي أن قيمة مقدم الصداق ١٠٠ ألف دولار بالإضافة إلى الشبكة التي تبلغ قيمتها ١٩٣ الف دولار.

قبول دعوى الخلع

كشف محسن حسن، محامي زوج الفنانة علا غانم، أن دعوى الخلع التي أقامتها الفنانة ضد رجل الأعمال عبدالعزيز لبيب تم قبولها وتم الطلاق خلعا.

وأضاف "حسن" أن رجل الأعمال عبدالعزيز حسن هو الحائز والمالك للفيلا بعد قبول الطلاق للخلع، بموجب العقد المسجل بالمحكمة، بعدما أصبحت الفنانة علا غانم أجنبية بعد الطلاق لأنها غير حاضنة، وقرار التمكين أصبح منتهي الصلاحية.

علا غانم تخلع زوجها

وكانت محكمة الأسرة بقصر النيل، قضت اليوم الثلاثاء بقبول دعوى الخُلع المقامة من الفنانة علا غانم ضد زوجها الثالث رجل الأعمال عبد العزيز لبيب، وذلك للضرر ووجود خلافات زوجية بينهما، كما رفضت المحكمة دعوى زوجها في حق أو ممتلكات.

وكان المستشار عاصم قنديل، أقام دعوى خلع موكلته الفنانة علا غانم، بمحكمة الأسرة بقصر النيل ضد زوجها، وذلك للضرر ووجود خلافات زوجية بينهما.

طرد الفنانة علا غانم

قالت الفنانة علا غانم:"أنا اتطردت من بيتي على أيد جوزي اللي بحاول أتطلق منه، وخرجت ببنطلون وبلوزة وشحت من بنتي وحماتها الهدوم علشان أعيش بعد الطرد".

وأضافت خلال الجزء الثاني من لقائها ببرنامج "العرافة" الذي تقدمه بسمة وهبة بقناة "المحور": "لوسي نصحتني من زمان وقالت لي سيبي جوزك ده وأنا مسمعتش نصيحتها، ومسمعتش كلام أمي ولا انتصار وناس كتير حواليا".

وتابعت:"بيتي هيرجعلي وقريب أوي، وحقي مش هيضيع، والمفاجأة أنه بعد ما طردني من بيتي بيبعتلي أغاني حب من أسبوع علشان أرجعله وعايز يصالحني بس أنا رافضة".

في الجزء الأول من نفس اللقاء، قالت الفنانة علا غانم: "المشاكل كلها مع زوجي حصلت من بعد كام شهر من الجواز، وبقى لي 6 سنين بحاول أتطلق منه وما عرفتش وأغريته إني هديه نصف اللي معايا ويطلقني وننزل السفارة بس هو رافض وما أعرفش".


رغبة علا غانم من زوجها

وتابعت: "أنا علشان قلبي طيب كان بيصعب عليَّ ما كنتش برضى أمشيه من الشركة بتاعتي لأنه كان بيقول لي طيب وأنا هروح فين، وكنت أتمنى الطلاق ينتهي في منتهى الهدوء علشان يعرف يكمل حياته وأنا أشوف حياتي".

اختلاس مبلغ كبير من شركة علا غانم

وأضافت علا غانم: "لما سافرت ورجعت مصر تفاجأت بإنه تم اختلاس مبلغ 450 ألف دولار من الشركة بتاعتي، والمحامي بتاعي بيقول لي لو رجعتِ أمريكا مش هتعرفي تتطلقي أبدًا لإن قضية الطلاق بتاعتي كانت يوم 4 أكتوبر والقاضي عارف إني أنا موجودة ورفض القضية لإنه بقى له سنة بيقول تنزل من أمريكا علشان أطلقها وأنا بقول شغلي ما أقدرش أسيبه، كنت رافعة خلع هنا في مصر واترفضت القضية، وأنا كنت مؤتمنة جوزي على الفلوس اللي في الشركة بس للأسف هو مش قد الأمانة وحصل تلاعب علشان يصرف شيكات بمبلغ الاختلاس دون معرفتي بس أنا بحاول أثبت حقي وهيرجع ليَّ المبلغ كاملًا".

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found