حوادث اليوم
الجمعة 19 أبريل 2024 01:24 صـ 9 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

سقوط عدة اطفال من لعبة بحديقة كفر الزيات

حديقة كفر الزيات
حديقة كفر الزيات

شهدت حديقة الحرية بمدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية حادثة سقوط أحد الألعاب الترفيهية بشكل مفاجئ، حيث حملت العشرات من الأطفال اللعبة التي كانت تسير بسرعة زائدة ولا تتزن بشكل جيد، وذلك تزامنًا مع حلول اليوم الرابع من إجازة عيد الفطر المبارك.

بلاغ من اهالي الاطفال بحديقة كفر الزيات

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية والجهات التنفيذية إخطارًا بوقوع الحادث في منطقة الملاهي بحديقة الحرية، حيث سقط عدد من الأطفال والصبية مع أسرهم وذويهم.

وبعد وقوع الحادث، انتقلت القيادات الأمنية والتنفيذية إلى مكان الحادث للوقوف على تطورات الوضع، كما تم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى كفر الزيات العام.

لجنة لمعاينة موقع الحادث

وأصدر الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية توجيهات عاجلة إلى المحاسب عادل داود رئيس مركز ومدينة كفر الزيات، بضرورة تشكيل لجنة من الرقابة والمتابعة لمعاينة موقع الحادث ورفع أشغالات الألعاب الترفيهية، وذلك للحفاظ على أرواح المواطنين وتسيير الحركة المرورية.

فحص فني للعبة ومحاسبة المسئول عن الحادث

وقد تم استدعاء فريق خبراء لفحص اللعبة الترفيهية المتسببة في الحادث وتقييم مدى سلامتها والتأكد من توافر جميع الإجراءات الأمنية والوقائية اللازمة. كما تم إغلاق منطقة الملاهي بالحديقة حتى إشعار آخر وإجراء الصيانة اللازمة لجميع الألعاب والأجهزة الترفيهية الأخرى.

وتم التأكيد على ضرورة زيادة الحذر والالتزام بالإجراءات الأمنية في جميع المنشآت الترفيهية لضمان سلامة الأطفال والزوار والحد من حوادث السقوط المماثلة في المستقبل. كما تم التشديد على ضرورة الالتزام بالإجراءات الصحية والوقائية المعمول بها للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد في المنشآت الترفيهية والأماكن العامة.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found