حوادث اليوم
الخميس 25 أبريل 2024 06:54 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

قصة زواج انغام من ثري خليجي - تفاصيل

المطربة انغام
المطربة انغام

تصدرت اسم المطربة أنغام محركات البحث بعد انتشار شائعات حول زواجها من شخصية عربية، وحدث ذلك في ظل جدل يدور حول من تستحق لقب "صوت مصر".

وعلى الرغم من أن هذه الواقعة بدأت قبل أيام، إلا أن الفنانة انغام لم تعلق على الموضوع أو تهتم بنفيه أو تأكيده، ولكن مصادر مقربة منها قررت الكشف عن بعض التفاصيل.

غيرة فنية وراء شائعة زواج انغام من ثري خليجي

ونفى مصدر مقرب من المطربة الشهيرة، ، ما تم تداوله على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول زواجها من رجل ثري من الخليج.

وأكد المصدر أن قصة زواجها مجرد شائعة مفتعلة، ناتجة عن "الغيرة الفنية"، كما وصفها، حيث يعتقد أن رفعتها الفنية تمنعها من الرد على هذه الشائعات.

نجاح حفلات انغام في الخارج اقلقت منافسيها

وقد أوضح المصدر قائلاً: "بعد حفلها الناجح على مسرح أرينا في دبي، حيث قام آلاف الأشخاص البارزين في العالم العربي والجمهور من مختلف الجنسيات بتحية أنغام بموجة هائلة من التصفيق استمرت لعدة دقائق، زادت الغيرة الفنية لدى العديد من الفنانات اللواتي يحلمن بالتمتع بنفس الشعبية والتقدير الفني والأخلاقي الذي تحظى به".

تزامن الحديث عن زواجها السري مع تصدر هاشتاج "أنغام صوت مصر" قائمة الترند على تويتر، حيث تم إطلاق هذا الهاشتاج بعدما تحدثت مطربة مصرية شهيرة وأشارت إلى أن أنغام تستحق لقب "صوت مصر" بجدارة.

تزوجت أحمد عز سراً ولقبوها بعدوة والدها».. 10 أسرار عن الفنانة أنغام

من هي انغام صوت مصر

ولدت أنغام في محافظة الإسكندرية في 19 يناير 1972 . حاليًا، تبلغ من العمر 50 عامًا. نشأت في أسرة فنية، حيث كان والدها الموسيقار محمد علي سليمان هو السبب وراء دخولها للوسط الفني. وتعتبر عماد عبد الحليم، الفنان الراحل، عمها

في بداية مسيرتها الفنية، اشتهرت أنغام بتقديمها للأغاني الكلاسيكية والطربية القديمة. غنت في العديد من الحفلات لأساطير الموسيقى العربية مثل كوكب الشرق أم كلثوم وليلى مراد [1]. ومع مرور الوقت، تطورت شخصيتها الفنية وانطلقت خارج الإطار الكلاسيكي، حيث بدأت بتقديم موسيقى وأغاني تعبر عنها كفنانة مستقلة .

أنغام تزوجت أربع مرات في حياتها. كانت الزوجة الأولى لها هي مهندس الصوت مجدي عارف، وأنجبت منه ابنها عمر

. تزوجت بعدها في عام 2004 من الموزع الكويتي فهد الشلبي وأنجبت منه ابنها الثاني عبد الرحمن. وفي سبتمبر 2007، طلبت الطلاق منه بعد ثلاث سنوات من الزواج .

في عام 2011، تزوجت أنغام سراً من الفنان أحمد عز، ولم تعلن عن زواجها للإعلام بسبب المشاكل التي واجهتها فيما يتعلق بحضانة أطفالها. وانتهت هذه الزيجة بالطلاق في عام 2014 .

في فبراير 2019، أعلنت أنغام زواجها من الموزع الموسيقي المصري أحمد إبراهيم، ولكن انفصلوا بعد عام واحد في مارس 2020

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found