حوادث اليوم
الأربعاء 1 مايو 2024 06:07 صـ 22 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

احمد سعد وطلاق من الزوجة الرابعة - تفاصيل

احمد سعد وزوجتة.
احمد سعد وزوجتة.

كشفت مصممة الأزياء، علياء بسيوني، علناً عن انفصالها عن زوجها المطرب أحمد سعد يوم الثلاثاء، بعد فترة زواج استمرت لمدة عامين وأسفرت عن إنجابهما طفلين.

بعد إعلان عقد قرانه.. قصة 4 زيجات لأحمد سعد

أعلنت علياء عن هذا الانفصال عبر حسابها على منصة "إنستجرام"، حيث كتبت: "قد تمت عملية الطلاق بيني وبين أحمد بناءً على طلبه الخاص. أود أن أعبر عن شكري الكبير لأحمد على طبيعته غير الطيبة ومعاملته السيئة".

الزوجة توجة الشكر على اتخاذه هذا القرار الفجائي

وأضافت في منشورها: "لا يسعني سوى أن أوجه له الشكر على اتخاذه هذا القرار الفجائي وغير المتأني، الذي أدى إلى هدم منزلنا وتفكيك أسرتنا الجميلة التي عملت بجد على بنائها بمفردي".

وختمت علياء تصريحها بقولها: "عانيت من محن لم يختبرها أحد سواي، ولكني قبلتها كلها من أجل هذه الأسرة. قررت تحملها من أجل السير في هذه الرحلة التي بدأتها، ولا أرغب في أن أنهيها".

علياء بسيوني هي الزوجة الرابعة للمطرب أحمد سعد

تجدر الإشارة إلى أن علياء بسيوني هي الزوجة الرابعة للمطرب أحمد سعد، حيث سبق وأن تزوج من ثلاث نساء قبلها. كما سبق له أن تزوج من الممثلة سمية الخشاب والممثلة ريم البارودي، بالإضافة إلى الزوجة الأولى له لبنى بيومي.

تم الاتفاق بينه وبين زوجته السابقة على الانفصال بصورة وديّة وبموافقة من الطرفين.

اتفاق بين الطرفين علي الأنفصال

أعربت علياء بسيوني عن الإعتزاز بالفترة التي قضتها إلى جانب أحمد سعد وعلى العلاقة التي جمعتهما، مشيرة إلى أنها قدمت كل جهدها للحفاظ على الأسرة التي شكلاها معًا. وأكدت أن قرار الانفصال جاء بموافقة أحمد سعد وبناءً على طلبه.

وأضافت بسيوني أنها تتمنى لأحمد سعد كل التوفيق في حياته، وشكرته على ما قدمه من جهود خلال فترة زواجهما، معبرةً عن أملها في مستقبل مشرق تستكمل فيه مسيرتها الخاصة.

زوجات احمد سعد سمية الخشاب، والممثلة ريم البارودي، ولبنى بيومي.

يُذكر أن أحمد سعد سبق وأن تزوج ثلاث مرات قبل زواجه من علياء بسيوني، وقد كانت الزيجات السابقة له مع الممثلة سمية الخشاب، والممثلة ريم البارودي، ولبنى بيومي.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found