حوادث اليوم
الجمعة 3 مايو 2024 05:30 مـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

براتب 3000 جنيه.. العمل تعلن وظائف متاحة للشباب بقنا

أخبار  وزارة العمل
أخبار وزارة العمل

أعلنت وزارة العمل، عددا من الوظائف المتاحة، في العديد من المحافظات على مستوى الجمهورية، ضمن نشرة التوظيف الشهرية والنصف شهرية، وفي إطار توفير حياة كريمة للمواطنين.

وظائف متاحة للشباب في قنا

وأوضحت وزارة العمل، أن محافظة قناة، طالبت 100 أخصائي تمويل، بشرط مؤهل عالي من الجنسين، والسن 35 عامًا، كما طالبت 4 أخصائي تمويل، بشرط مؤهل عالي، والسن من 22 حتى 35 عامًا، براتب 3000 جنيه.

ودعت الوزارة، الراغبين في شغل الوظائف المتاحة من خلال النشرة القومية للتشغيل بالتوجه إلى وزارة العمل العنوان: 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر، أو الاتصال على تلك الأرقام 22403371، أو الرقم 22609354، وهم تابعين للمديريات التابعة للوزارة ومكاتب العمل التابعة للمديريات، أو الدخول إلى الموقع الرسمي للوزارة.

وكانت وزارة العمل دعت الثلاثاء الماضي، شباب مصر الباحث عن فرص عمل إلى التقديم على الوظائف الجديدة التي تُعلن عنها الوزارة من خلال نشرة التوظيف نصف الشهرية التي تُصدرها كل 15 يومًا تنسيقًا مع شركات قطاع خاص في عددِ من المحافظات.

وأكدت الوزارة في بيان صحفي على توجيهات وزير العمل حسن شحاتة المُستمرة لمديري المديريات بالمحافظات، بتحري الدقة والمصداقية، ومتابعة تلك الفرص لحين استلامها من جانب الراغبين في العمل، بل ومتابعة تطبيق القوانيين ذات الصلة بعلاقة صاحب العمل بالعامل، وضرورة تطبيق الحد الأدنى للأجور، وتحقيق الأمان الوظيفي للعامل وتقديم شاب مؤهل، ومُدرب لصاحب العمل، وتعزيز العلاقات بين طرفي العمل والإنتاج.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found