حوادث اليوم
الخميس 16 مايو 2024 08:14 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
التحقيق في اتهامات سماح القرشي لمصطفى كامل بالتشهير «سيدة» تطلب الخلع من زوجها: «بخيل وبيمنع عنها الأكل» الصراع القضائي حول واقعة اغتصاب فتاة التجمع: بين ادعاءات المدعية ومحامي سائق أوبر مفاجآت جلسات التحقيق في قضية التحرش بفتاة التجمع: تغير في الأقوال وتحويلات للطب الشرعي ”صراع على الأرض يتسبب في إصابة مزارع ووفاة تلميذ بمزيد من الحوادث الأليمة في سوهاج” ”سرقة ومزاد ودعوى قضائية.. جولة في عالم إرث مارادونا” مواجهات نارية في عروض اليوم: جدول المباريات الرياضية للخميس 16 مايو 2024 والقنوات الناقلة تعرف علي ”سر القرين: بين الوسوسة والتأثير الروحي في الإنسان” وفاة جزائرية أثناء مرورها أمام عقار في كرداسة: سقوط قالب طوب ينهي حياتها تفاصيل قضية تعذيب فتاة سودانية لأشقائها الخمسة في عين شمس قصة القبض على شاب في دار السلام تنكر في هيئة فتاة لابتزاز المواطنين قصة سلسلة تاريخية بين الأهلي والترجي: من يحطم الآخر في نهائي أفريقيا؟

عقوبات على نجوم الدوري السعودي للمحترفين بسبب سلوك غير رياضي

النصر والاتفاق السعودي
النصر والاتفاق السعودي

أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم عن العقوبات التي فرضتها على نجوم الدوري السعودي للمحترفين في أعقاب أحداث مباريات كأس الملك والتي شهدت بعض التصاعدات والأحداث المثيرة.

تدخل عنيف بدون كرة على أحد لاعبي الاتفاق

وكانت إحدى المباريات التي شهدت أحداثًا مثيرة هي مباراة الاتفاق والنصر، حيث انتهت بفوز النصر 1-0 في الدور ثمن النهائي من بطولة كأس الملك. في هذه المباراة، تعرض اللاعب البرازيلي أندرسون تاليسكا من النصر للطرد بسبب تدخل عنيف بدون كرة على أحد لاعبي الاتفاق، وتم إشهار البطاقة الحمراء في وجهه مباشرة.

بالإضافة إلى ذلك، تم تسجيل حادثة غضب لاعب وسط ضمك اللاعب المصري طارق حامد، حيث قام بسلوك غير رياضي بتوجيه إشارة خارجة لأحد الأشخاص أثناء المباراة.

فرض عقوبات على اللاعبين المشاركين في هذه الأحداث

واستنادًا إلى هذه الأحداث، قررت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم فرض عقوبات على اللاعبين المشاركين في هذه الأحداث. تم إيقاف أندرسون تاليسكا لمباراتين بالإضافة إلى الإيقاف التلقائي الذي تم تحديده له. وهذا يعني حرمانه من المشاركة في 3 مباريات رسمية. وتم فرض غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال سعودي على أندرسون تاليسكا.

ايقاف لمباراتين في جميع البطولات بالإضافة و فرض غرامة مالية و 20 ألف ريال سعودي.

أما بالنسبة للنجم المصري طارق حامد، فقد تم إيقافه لمباراتين في جميع البطولات بالإضافة إلى فرض غرامة مالية بقيمة 20 ألف ريال سعودي.

من المتوقع أن تنطلق منافسات الجولة الـ12 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين في الموعد المحدد يوم الجمعة 3 نوفمبر.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found